شاشة

نادية العراقية ترد على التشكيك في نسب أولادها

عمر دياب

ردت الفنانة نادية العراقية، على الحديث المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول التشكيك في نسب أبنائها في إطار السخرية، بسبب جمالهم على حد وصف مستخدمي تلك المنصات.

قالت الفنانة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة “الحدث اليوم”، مساء الأحد، إن التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي أصبح يتعرض له الجميع.

نرشح لك: كواليس أول لقاء بين “الشرنوبي” وزوجته

أضافت: “كله بيتنمر على كله” وأصبح الجميع يتحدث في الشئون الشخصية، موضحة أن عدد قليل من الناس هو من يتمتع بضمير في الوقت الحالي ويعود ذلك إلى تربيته.

أضافت أنها ملتزمة بالجلوس في المنزل بسبب إجراءات فيروس كورونا، مردفة: “لكن مع فتح موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بيتحرق دمي”، مشيرة إلى أن التعليقات على صورتها برفقة أبنائها لا تقتصر على المدح، بل تصل إلى التشكيك في نسبهم مؤكدة أنه كلام يجرحها.

يشار إلى أن نادية العراقية تعرضت مؤخرا لحالة من التنمر من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورتها المتداولة مع أبنائها، وهي ليست المرة الأولى التي تتعرض لذلك حيث كانت واجهت حملة كبير من السخرية بعد نشر صور ابنها أدهم العام الماضي، والذي وصفوه بـ”مهند التركي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock