شاهد.. زوج يطلب التنازل عن الـ"الحور العين" مقابل زوجته

حسام السكران

أجرى متصل يدعى أشرف مداخلة هاتفية مع برنامج “الدنيا بخير”، يتحدث فيها عن زوجته التي توفت منذ فترة كبيرة، وعن حبه لها والتعلق بها وعدم قدرته على نسيانها.

قال أشرف خلال البرنامج المذاع عبر شاشة “الحياة”، مع الإعلامية لمياء فهمي، إن زوجته توفيت منذ 5 سنوات وشهرين و6 أيام، وهو ما فاجأ الإعلامية والشيخ رمضان عبد الرازق نظرا لحفظه الشديد لتاريخ وفاتها، وحديثه المملوء بالحب عن زوجته.

نرشح لك: خالد الجندي: “مش من حقك تضرب ست”

 

وجه أشرف سؤالا للشيخ “عبد الرازق”، إذا ما كان يستطيع أن يكتفي بزوجته في الجنة ويتنازل عن الحور العين، إذا مّن الله عليه بدخول الجنة، وجمعهما سويا فيها، فهو لا يرغب أن يشاركه أحد في زوجته.

تابع أن زوجته كانت أفضل خلق الله خُلقا وخَلقا، مضيفا أنها كانت أحب الناس وأقربهم إلى قلبه، وأن الله وحده هو ما يعلم ما يحمله لها من حب وخير.

أشار أشرف إلى أن زوجته مرضت بـ”السرطان”، ثم جاهدت لمدة 7 سنوات قبل أن يتوفاها الله، وأنه راضي بشدة إذا كانت هي كل رزقه في الأرض.

تعجب الشيخ رمضان عبد الرازق من حديث المتصل وحبه الشديد لزوجته ما جعله يردد عبارة “الله أكبر” أكثر من مرة، معربا عن سعادته الشديدة بحديث المتصل.

متصل : مراتي توفت من 5 سنين وشهرين و6 أيام ..ينفع أطلب من ربنا أكتفي بزوجتي بالجنة ومش عايز حور عين

متصل : مراتي توفت من 5 سنين وشهرين و6 أيام ..ينفع أطلب من ربنا أكتفي بزوجتي بالجنة ومش عايز حور عين #الدنيا_بخير_لما_تساعد#قناة_الحياة

Geplaatst door Alhayah TV op Zondag 27 september 2020