والد "طبيب الدقهلية" المتوفى بكورونا: "ما لحقش يشبع من بناته"

هبة خالد
قال السيد محمود، والد طبيب الدقهلية المتوفى صباح اليوم إثر إصابته بفيروس كورونا، إن نجله كان “شاطر” في مهنته ويساعد الغلابة، متابعا: “الكشف الطبي غالي أوي فكان بيساعدهم”.

نرشح لك: والدة شهيد الشهامة بالدقهلية: ابني مات عطشان وبلوم نفسي

أضاف “محمود” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “وائل الإبراشي”، مساء الثلاثاء، في برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، نجلي لديه ابنتين الأولى ثلاث سنوات والثانية ثلاث شهور، موضحا: “ما شبعش منهم وما لحقش يحفظ شكلهم”.

أوضح أن نجله يبلغ من العمر 33 عاما، مضيفا: “راضيين بقضاء الله وقدره، بس هو كان نفسه يفرح ببناته دا ما لحقش يشبع منهم”، موضحا أن إصابته كانت قبل 13 يوما ولم يجدِ معه العلاج نفعا؛ فوضع على جهاز التنفس الصناعي بعد سوء حالته حتى وفاته صباح اليوم.

كان الطبيب قد كتب على حسابه الشخصي على فيس بوك: “يارب عشان خاطر البنتين الغلابة اللي ما لحقتش احفظ وشوشهم بسبب الجري في الدنيا”.

وفي منشور آخر كتب: “تم اتخاذ قرار تركيب أنبوبة حنجرية الآن، لم أجد الوقت الكاف لتقبيل ابنتي، لا إله إلا الله، محمد رسول الله”.

الجدير بالذكر أن نقابة أطباء الدقهلية، أعلنت صباح اليوم، وفاة الدكتور مصطفي السيد عبده أخصائي أمراض القلب، والذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.