والدة شهيد الشهامة بالدقهلية: ابني مات عطشان وبلوم نفسي

قالت والدة إسلام، شهيد الشهامة بالدقهلية، الذي توفي متأثرًا بطعنات في القلب، إن نجلها لم يفعل شيئًا سوى أنه طلب من قاتليه عدم انتهاك حرمة منزله.

نرشح لك: انتحلوا شخصية راهب.. “الكنيسة” تحذر من مجهولين يستدرجون الفتيات


أضافت والدة الشهيد، في مداخلة عبر سكايب، بحلقة اليوم من برنامج “الجمعة في مصر”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة MBC مصر، أن نجلها تعرض للطعن من قِبل أربع أشخاص، لافتة إلى أن الطبيب نصحهم بأن يحتفظوا بكاميرات المراقبة حتى يستطيعوا أن يقتصوا لنجلهم.

تابعت، أنها أخذت نجلها بعد أن تعرض للطعن في سيارة وتوجهت إلى إحدى المستشفيات، إلا أنه أخبرها بأنه يشعر بالعطش الشديد، لكنها لم تسمع له بالشرب كما نصحها الأطباء، معلقة: “ابني مات عطشان، مدقش الأكل، بلوم نفسي أنه عطشان”.

من جانبه، قال والد الشهيد، أنه كان في متجره حينما فوجئ بأن نجله قد طعن، ولذلك توجه بصحبته قبل أن يلفظ أنفاسه إلى مستشفى بلقاس العام، لكنه لم يجد أي طبيب جراحة أو إسعاف مجهز، لكنهم اتصلوا بسيارة إسعاف أخرى وصلت بعد ساعة ونصف، معلقًا: “واحد مطعون في قلبه مركبين له جلوكوز”.

أشار إلى أنه توجه بعد ذلك إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، حيث أخبره الأطباء هناك بأن حالة نجله ميئوس منها، معلقًا: “حطوه في غرفة الإنعاش وابني مخدتش ساعة واتوفى”.