سبب ذهاب رانيا يوسف إلى أطباء نفسيين في الفترة الأخيرة

هبة خالد

ذكرت الفنانة رانيا يوسف، أنها لجأت إلى أطباء نفسيين، بسبب شخصيتها في مسلسلها الجديد “شارع 9”.

نرشح لك: هدية رانيا يوسف لـ عارفة عبد الرسول

أضافت “يوسف” خلال لقاء لها مع برنامج “ET بالعربي”، أن سبب ذهابها للأطباء النفسيين هو أن يكون لديها خلفية عن طريقة تعاملهم مع المرضى، حرصا منها على أداء شخصية الدكتورة راجية بشكل أقرب للواقع ضمن أحداث العمل.

قالت إن شخصية راجية التي تقدمها خلال العملن هي دكتورة نفسية تكتشف خيانة زوجها من أول حلقة. مؤكدة أنها ذهبت لأطباء نفسيين وتحدثت معهم كثيرا، موضحة أن طاقم العمل استمر من 6 مساءً لـ 10 صباحًا في الشارع لتمثيل مشاهد الحوادث بالعربيات والأكشن.

تابعت أن “شارع 9” حقيقي ويوجد في المعادي وأنه مليء بالقصص لمعرفة الجيران ببعضهم، مضيفة أن العمل يتحدث عن مشاكل اجتماعية موجودة بالفعل كالإدمان وانشغال الأهالي عن ابنائهم.

أشارت “يوسف” إلى الدبلة في إصبعها، قائلة: “دي دبلة الشخصية راجية مش دبلتي الشخصية”، مشيرة إلى أن الفنان أحمد وفيق يؤدي دور مهندس ديكور وجمع بينهما قصة حب لكنها لم تتوج بالزواج، موضحة: “في نهاية المسلسل هنشوف إذا كانوا هيتجوزوا ولا لا”.

في نفس السياق، قالت الفنانة إيمي إسلام إنها تؤدي دور بنت مدمنة هي وأصحابها، وأن حياتهم مقتصرة على إدمان نوع من المخدرات واصفة إياه بـ “غالي جدا”.

على صعيد آخر تحدث مخرج العمل محمد عبد الخالق عن نوعية المسلسل، موضحا أنه اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق ويحتوي على دراما اجتماعية “حلوة أوي” على حد وصفه.

الجدير بالذكر أن مسلسل “شارع 9” من الأعمال ذات الـ45 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، هدى الأتربي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.