شاشة

الإبراشي لمعلم القرود والكلاب: “حاسس هتدينا جوزين أقلام”

هبة خالد

اعترض محمد رضوان، مدرس علم النفس الذي يستخدم القرود والكلاب في شرح مادته، على عنوان “مهزلة الدروس الخصوصية.. مدرس يستخدم القرود والكلاب في الحصص”، الذي استخدمه الإعلامي وائل الإبراشي في حلقته، مساء الخميس، قائلا: “دور الإعلام الحياد”.

نرشح لك: مصطفى محمد لـ الإبراشي: أنت أهلاوي ولا ايه

 

أضاف “رضوان” خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه لم يكن يعطي دروسا خصوصية كما ادعى “الإبراشي” تعليقا على الفيديو، متابعا: “حضرتك ما شوفتش طلبة في الفيديو”.

أوضح أنه لا يخالف السلوكيات العامة فى طريقة شرحه، مشيرا إلى أن الطريقة العملية مقبولة في تدريس مادته أكثر من النظرية، مضيفا أن المعلم قدوة ولا يجب النظر إليه بنظرة سلبية في طريقة شرحه.

نوه إلى استخدامه طريقة العصف الذهني في الشرح لإيصال المعلومة إلى الطلاب وترسيخها في أذهانهم، لافتا إلى حرصه على السير وراء عقلية الطلاب، قائلا: “الأجيال بتختلف وإحنا بننزل لعقلية الطالب اللي حضرتك ما تعرفهاش”.

اختتم حديثه: “أنت بتشد أوي على المدرسين يا أستاذ وائل.. وأنا مش بعمل مهزلة أنا بشرح للطلاب، وآسف بس حضرتك بتتكلم في حاجة أنت مش فاهم فيها”، ليرد عليه “الإبراشي”: “أستاذ محمد أنا حاسس إنك هتيجي تدينا جوزين أقلام، وبتتهمنا بالجهل”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock