مصطفى محمد لـ الإبراشي: أنت أهلاوي ولا ايه

علق لاعب الزمالك مصطفى محمد، على نجاح النادي الأبيض في الفوز على النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري، وكذلك الإشادة بالهدف الذي أحرزه.

نرشح لك: أحمد موسى: مروان محسن عجيبة الدنيا “التامنة”


قال “محمد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع عبر شاشة “القناة الأولى المصرية”، مساء الأحد، مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنه لا يعلم أن الجمهور كان يهاجمه مؤخرا بسبب قلة إحرازه الأهداف.

أضاف إلى أنه لو كان تعرض للهجوم فسيكون بسبب حب الجمهور له، لأنه تعرض لفترة لم يحالفه الحظ بها، متابعا: “الأجوان دي رزق من عند ربنا، أهم حاجة الفريق”.

تابع: “خدنا بطولتين سوبر مجبتش فيهم ولا جون، وصعدنا بطولة أفريقيا مجبتش ولا جون، بس كنت بأدي بشكل كويس”، مشيرًا إلى أنه ليس شرطا في كرة القدم إحراز الأهداف، ففي بعض الأوقات اللاعب يخلق مساحة لزميله لإحراز الهدف.

أوضح أنه يشاهد البرامج التلفزيونية الرياضية حتى يتلاشى التعليقات السلبية التي سيسمعها والده، مشيرا إلى أنه يحذف تطبيقات “السوشيال ميديا” من هاتفه قبل أي مباراة بيومين، ولا يشاهد أي تعليقات إلا بعدها بفترة.

أشار إلى أنه يحاول خلال التمرين تعويض النقص لديه في بعض المهارات، والتدريب بشكل أكبر عليها، موضحًا أن هدفه في مباراة القمة هو توفيق من الله، متابعا: “حتى الماتش دا لو مكنتش جبت جون مكنتش هزعل خالص، لأني كنت عامل ماتش حل ومبسوط من نفسي”.

وعن انتقادات هبوط مستواه بعد الزواج، قال إنها خطوة جيدة اتخذها في سن مبكر، لكن عدم التوفيق حالفه في أكثر من مباراة، مشيرًا إلى أنه منذ أكثر من شهر في معسكرات مع النادي، وزواجه كان من شهرين فقط.

أردف: “ملحقتش أقعد في البيت خالص، قضيت أسبوعين في البيت وبعدها دخلت معسكرات”، مشيرا إلى أن زوجته تقف بجواره وتشجعه باستمرار، مؤكدًا أن الفترة الحالية أكثر فترة ملتزم بها، مشيرا إلى خسارته 7 كيلو من وزنه.

وردًا على قول “الإبراشي”: “خسارتك الوزن دي هي اللي خلتك تلف اللفة اللي صعقتنا بيها بالجون دا”، قال مصطفى محمد لـ”الإبراشي”: “أنت أهلاوي ولا أيه”، مشيرا إلى أنه يحب جمهور النادي الأهلي، لافتًا إلى أنه تلقى بعض الإشادات من جمهور النادي الأهلي.