مذيعة BBC تتعرض لموقف محرج على الهواء

محمد إسماعيل الحلواني

بسبب خطأ غير مقصود، تعرضت “نينا ورهيرست”؛ مراسلة بي بي سي بريكفاست، لموقف محرج على الهواء مباشرة، أثناء بث فقرتها من مغارة سانتا وتغطية استعدادات المتاجر البريطانية للكريسماس على الرغم من أننا لا نزال في سبتمبر.

نرشح لك – فيصل بن حريز يكشف عن انطلاقة جديدة لسكاي نيوز عربية

وفي ليفربول، وبينما كانت نينا تتجول في مغارة بابا نويل بنشاط وحماس مناسبيْن لساعات الصباح الباكر، كُسرت في يدها، عن طريق الخطأ، دعامة عربة الجليد المعروضة في المغارة وسقطت أجزاؤها على الأرض أسفل العربة فالتقطتها الكاميرا، ولأن لحظات الهواء محفوفة بالمخاطر، لم يمر الموقف مرور الكرام، فاقتنصت الصحفية ومذيعة بي بي سي المخضرمة “لويز منشن” الفرصة للمزاح ولتداعب “نينا” على الهواء، أما نينا فقد تحول حماسها إلى نظرات تنم عن القلق اكتسى بها وجهها.

وقالت: “لقد كسرت للتو عربة الجليد، أو جزء منها”. كانت نينا تخطط لفقرة مرحة والتنقل في كافة أنحاء مغارة الكريسماس، ولكنها أجبرت على تغيير خطتها، بعد هذا الخطأ، وقالت: “كنت أنوي الطيران هنا في مغارة سانتا من ركن إلى آخر، ولكن الأفضل أن أظل ساكنة وهادئة الآن”.

وظهرت على الشاشة أجزاء قيود الحصان بعربة الجليد متناثرة فوق الأرضية الجليدية البيضاء، واستولت على لويز نوبة من الضحك في الاستوديو، لطرافة الموقف.

وبعد انتهاء تقرير نينا، لم تستطع لويز إلا المزاح بشأن الحادث وشاركها المزاح بالاستوديو “دان والكر”.