بسخرية.. هالة صدقي تشك بإصابة إنجي علي بكورونا

عمر خليل

سخرت الفنانة هالة صدقي، من الإعلامية إنجي علي بعد تعرضها لـ”كحة” على الهواء.

نرشح لك: بسبب غلق مسرح “برودواي”.. مسرحية “ديانا” ستعرض على “نتفيلكس”

قالت “صدقي” موجهة حديثها لإنجي خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، اليوم الخميس، عبر إذاعة “نجوم إف إم”: “كورونا ولا إيه؟”، مما دفع إنجي للرد والتأكيد على إجراءها لمسحة فيروس كورونا، مردفة: “متقلقيش والله عملت التحاليل مرتين مرة بالمسحة ومرة بالدم”.

في سياق آخر، تحدثت “صدقي” عن المنصات الإلكترونية أو الرقمية، قائلة إن المنصات شيء جديد ظهر مع التطور التكنولوجي الذي سيطر على العالم، مشيرة إلى أن ذهاب الجمهور لتلك المنصات سببه عدم رغبتهم بمشاهدة إعلانات أثناء عرض العمل الفني.

تابعت: “المنصات حاجة جديدة زي ما كنا بنسأل إيه اختراع الموبايل ده، ودلوقتي تلاقي الفلاح على حماره وهو معاه الموبايل أو شحات ومعاه موبايل، فالتكنولوجيا سيطرت على العالم، والناس زهقت من الإعلانات والتي تكون بطريقة مستفزة”.
أكدت أنها لم تتوقع حجم المشاهدات التي صاحبت مسلسل “ليه لأ” أثناء عرضه على منصة “شاهد VIP”، وهو ما لفت انتباها إلى تلك المنصات، مشيرة إلى أن الإعلانات أصبحت شيء مزعج للغاية وتفقد القيمة الفنية للعمل.

يذكر أن مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، صدقي صخر، تأليف ورشة سرد ومريم ناعوم، إخراج مريم أبوعوف، وقد عرض عبر منصة “شاهدVIP”.