رضا عبد العال عن تصريحات "جعفر": الحكام يتعاطفون مع صاحب الأرض

علق رضا عبدالعال لاعب ناديي الزمالك والأهلي السابق، على تصريحات فاروق جعفر الأخيرة بدفع الأندية المصرية رشوة للحكام الأفارقة، إذ أكد عبد العال أنه لا يعلم شيئا عن هذا الكلام.

نرشح لك: فاروق جعفر: لم أقل إننا وصلنا لكأس العالم 90 برشوة الحكام

 

أضاف عبد العال خلال حواره مع برنامج البريمو تقديم الكابتن محمد فاروق على قناة TeN، أن جيل كأس العالم: “مايعرفش حاجة عن اتهامات فاروق جعفر وكل الأندية بتستفيد من أخطاء التحكيم”، مشيرا إلى أن اللاعبين ليس لهم علاقة بما يحدث في اجتماعات كابتن النادي قبل المباراة وإنما شغلهم الشاغل هو الفوز بالمباراة.

أردف أن اللاعبين لو علموا بتلك الكواليس فمؤكد أنهم سوف يتلقون هزيمة من الفريق المنافس بسبب تراخيهم داخل الملعب، نظرا لكونهم يعرفون النتيجة مسبقا، مشيرا إلى أنه كان يلعب ويتمرن مع جيل منتخب مصر في كأس العالم 1990 بالرغم من عدم مشاركته في البطولة، مؤكدا أن الحكام يتعاطفون مع صاحب الأرض بالفعل.

يشار إلى أن فاروق جعفر صرح في برنامج “زملكاوي” مع الإعلامى أحمد جمال عبر قناة الزمالك، أن الحُكام الأفارقة في الثمانينات كانوا يجاملون الأندية المصرية خلال منافسات البطولات الإفريقية، مضيفًا أن منتخب مصر تأهل إلى كأس العالم عام 1990 بالمجاملة التحكيمية.

الجدير بالذكر أن إبراهيم حسن بدأ باللعب مع منتخب مصر لكرة القدم في عام 1985 حتى عام 2002، وشارك معهم في 138 مباراة دولية وسجل 12 هدف أهمها هدف تأهل المنتخب المصري لكأس العالم 1990 في مرمي منتخب الجزائر، ولعب مباريات منتخب مصر الثلاث في كأس العالم 1990 كاملة.