صور الزفاف السري لـ حفيدة ملكة إنجلترا

محمد إسماعيل الحلواني

احتفل المطور العقاري ألدورادو مابيلي موزي، البالغ من العمر 37 عامًا بزفافه على الأميرة بياتريس، حفيدة ملكة بريطانيا البالغة من العمر 31 عامًا في قلعة وندسور يوم الجمعة.

 

نرشح لك: تغريدة قد تشعل الحرب العالمية الثالثة!!

 

ولكن بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا، فضلت العائلة الملكية أن يكون حضور حفل الزفاف في أضيق حدود، وأحاطت كافة المراسم بالسرية والكتمان. وعندما نشر “موزي” 3 صور لزفافه هو والأميرة، وجدت الصور طريقها إلى التريند في المملكة المتحدة والغرب بسهولة.

الصور الثلاثة التقطها بنيامين ويلر، مصور الملكة، وأعرب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنياتهم الطيبة للعروسين وسعادتهم بمشاهدة “إيدو موزي” وهو يتلألأ بصحبة عروسه “بياتريس” في الصور الجديدة التي أظهر فستان زفاف ملكي رائع، وقالت صحيفة الميرور البريطانية إن نفس الفستان ارتدته الملكة إليزابيث الثانية، في مناسبات عديدة بما في ذلك أثناء حضور الملكة العرض الأول لفيلم بريطاني رائع في لندن قبل 60 عامًا تقريبًا، والفستان من قماش التفتا من تصميم نورمان هارتنيل، على سبيل الاستعارة من الملكة.

وفي منشوره المؤثر بمناسبة زفافه، شارك “إيدو” أيضًا قصيدة “أحمل قلبي معك “I Carry Your Heart With Me” للشاعر الإنجليزي إدوارد إ. كمنجز، والتي حرص على قراءتها أثناء حفل زفافهما.

كان من المقرر عقد حفل الزفاف في مايو 2020، ولكن بسبب كورونا ألغيت خطتهما ودفعت أزمة كورونا العروسين إلى تنظيم زفاف سري على نطاق أصغر.

وقال قصر باكنجهام، إن فستان زفاف الأبيض العاجي، المزين بالساتان والألماس اللامع، أعيد تصميمه وتجهيزه للزفاف بواسطة أنجيلا كيلي، المصممة الكبيرة وبالاشتراك مع المصمم ستيوارت بارفين.

اقتصر الحضور على دعوة 14 فقط من الأصدقاء إلى حفل الاستقبال بعد الحفل الرسمي والمراسم الدينية الكنسية بحضور أقل من 20 ضيفًا. ووفقًا لصحيفة دايلي ميل، قال قصر باكنجهام: “قرر الزوجان عقد مراسم خاصة صغيرة مع والديهما واخوتهما بعد الاضطرار إلى تأجيل موعد زفافهما لكي يتماشى الحفل مع الظروف الراهنة ليمكنهم الاحتفال مع أقرب الأقربين”.