حول العالم

أبرزها زراعة الجرجير بالمكتب.. مستخدمو السوشيال ميديا ينشرون “مقالب” نفذوها في زملائهم

محمد إسماعيل الحلواني

اجتاحت صور المقالب المضحكة التي جهزها المستخدمون لزملائهم بالمكتب مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المتحدة، بما في ذلك صور اجتماع تحضره الدببة القطنية وصندوق دونات مليء بالخضروات.

 

نرشح لك: واتساب يطلق 5 ميزات جديدة.. تعرف عليها

 

وشارك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأمثلة المضحكة للخدع التي تمت في عدد من المكاتب وتتضمن مفاجأة لأحد الموظفين عندما اكتشف عند عودته من عطلة لمدة أسبوعين أن شخصًا ما قام بزراعة الجرجير في لوحة مفاتيحه.

ونشرت صحيفة دايلي ميل مجموعة كبيرة من صور المقابل في المكتب جمعتها شركة Sharreably.

وكشف مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن المقالب المضحكة بما في ذلك أمريكي احتفل بكذبة أبريل بملء مكتب رئيسه بالبالونات متعددة الألوان، وعلق مجهول ملصقًا كتب عليه “اجري بسرعة” على خطة إخلاء المكتب في أوقات الطوارئ.

واستخدم موظف بريطاني مخطط انسيابي كالمستخدم في مهام العمل لأنه كان لا يريد من زملائه تكرار سؤاله عن مكان زميله الذي يدعى “إد”.

 

ونشرت الصحيفة البريطانية ضمن الصور المضحكة، صورة شاركها مستخدم، من الولايات المتحدة، لقسم علم الحفريات في جامعته وظهر بها الموظفون مرتدين زي الديناصورات في عيد الهالوين.

وكان أحد المقالب يعتمد على تقديم علبة كتب عليها من الخارج “دونات” ليكتشف زملاؤه بعد ما بدئوا يمنون أنفسهم ببعض الحلوى اللذيذة أن العلبة بها شرائح من الخضروات.

باور رينجرز!

شارك هذا المستخدم، صورة لاجتماع زملائه مرتدين ملابس أبطال طفولتهم المفضلين: الباور رينجرز. وفي أبريل فوجئ مدير إحدى الشركات بأن مكتبه قد كسي بالكامل بشريط ملون يحتوي على صورته الشخصية. وفوجيء موظفو أحد المكاتب الأمريكية بأن أحدهم حول المكتب إلى صندوق كبير يحتوي العديد من الكرات الملونة، وهناك من صنع فازة ورد باستخدام كوب وفرشاة تنظيف ووضعهم في حوض البوفيه. وشارك مستخدم صورة لاجتماع معظم أعضائه من الدببة القطنية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock