كاملة أبو ذكري: لن أعمل مع بعض الممثلين مرة أخرى

عمر خليل

قالت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن مسلسل “بـ100 وش”، إنها لم تكن تهدف لاختيار نجوم مألوفة للمشاهد، وهو الشرط الأول لاختيار نجوم المسلسل الذي عرض مؤخرا بموسم الدراما الرمضاني 2020.

نرشح لك – وزيرة التضامن تعلن موعد فتح الحضانات

أكدت كاملة خلال لقائها مع برنامج ” أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي، الخميس، عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أن اختيارها لأبطال مسلسل “بـ100 وش” جاء بناء على ثقة كبيرة من منتج العمل جمال العدل، وكانت الشخصيات التي تم اختيارها وجوه معروفة على خشبة المسرح، باستثناء إسلام إبراهيم، متابعة: “وهو رائع وموهوب، موهبة كبيرة ظهرت على الشاشة في العديد من الأعمال”.

أضافت عن اختيارها شخصية شريف دسوقي: “تم الاختيار بناء على دوره في فيلم ليل خارجي، ومن وقتها كنت أسعى للعمل معه واستخراج طاقته وموهبته الجبارة”.

أشارت، إلى أن الترشيحات للأدوار داخل العمل كانت محددة بأسماء الممثلين، لافتة إلى أنه لم يتم إرسال السيناريو لأي شخص سوى عصابة “بـ100 وش”.

أفصحت كاملة عن طريقة معاملتها للنجوم في اللوكيشن، موضحة معانتها مع عدد من الفنانين، ولهذا السبب قررت عدم العمل معهم مرة أخرى، مضيفة: “هناك ممثل يريد التمسك بروح الشخصية ومهتم بالعمل ويظهر ذلك من سؤاله المتكرر مثل أحمد الفيشاوي، وهناك ممثل آخر دون ذكر أسماء يتعامل أمام المخرج وداخل اللوكيشن بشكل يدعي الاحترام، بعكس طبيعته خارج اللوكيشن والتي تكون عكس ذلك وهو ما يسمى بالنفاق”.

مسلسل “بـ100 وش” بطولة آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎