نجل ماما سناء يدافع عن شقيقه: تعرض للتشهير

عمر خليل

رد محمد شاكر المعروف بـ”حمو”، والنجل الأكبر لليوتوبر الشهيرة “ماما سناء”، على البلاغ المقدم من الإدارة الصحية بمدينة كفر الدوار بالبحيرة ضد شقيقه الأصغر شادي لعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالعزل المنزلي للمصابين بفيروس كورونا.

نرشح لك – وزيرة التضامن تعلن موعد فتح الحضانات

قال “حمو” خلال فيديو طرحه عبر قناته على “يوتيوب”، إن شادي لم يخرج من المنزل عقب خروجه من المستشفى، ولم يخرق إجراءات العزل المنزلي رغم التأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.

تابع: ” تم التشهير بشقيقي الأصغر فور دخوله المستشفى الذي استمر بها نحو ساعة واحدة فقط، وعقب التوقيع على الإقرار الخاص بوزارة الصحة بالخروج على ضمانته الشخصية، بعد ظهور النتيجة إيجابي بفيروس كورونا وفقا لتقارير المستشفى”، مضيفا أن صورة التقرير الرسمية تم تسريبها على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدا أن الجميع معرض للخطر بسبب الفيروس لكن لا يوجد مبررًا لتسريب والتشهير بحالة المرضى.

أشار إلى أنه بمجرد الوصول للمستشفى “الشاملة” لعمل الإجراءات الصحية اللازمة رغم التأكد من عدم إصابة شقيقه بالفيروس بعد إجراء عدد من التحاليل سبقت دخول المستشفى وكانت النتيجة سلبية، كان الجميع يحذر من التعامل معهم بسبب التشهير بالإصابه، مؤكدًا أن هذا غير حقيقي.

أكد الشقيق الأكبر لماما سناء، أنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام موثق بالدلائل التي حدثت خلال الأيام الماضية، مشيرا لوجود قانون عادل لعودة الحقوق لأصحابها.

كان شادي شاكر، الشقيق الأصغر لـ”حمو”، ظهر في فيديو سابق، أوضح خلاله تفاصيل اشتباه إصابته بكورونا، مشيرا إلى أنه أجرى مسحة كورونا وظهرت إيجابية، رغم أنه أجرى تحليلين في السابق وكانت النتيجة سلبية، مؤكدًا أنه بعد ذهابه للمستشفى تأكد من عدم إصابته، مشيرًا إلى أن والدته لم تتوفى بكورونا ولكن بضيق نفس في الصدر.