مروة صبري عن فيديو طلب مها أسامة الزواج: "برة الصندوق"

علقت الإعلامية مروة صبري على واقعة الفتاة التي نشرت فيديو على حسابها عبر فيسبوك وعرضت نفسها خلاله للزواج، وقالت “صبري” إن تلك الفتاة فعلت شيئا “برة الصندوق”.

 

نرشح لك: خسرت وظيفتها.. أولى نتائج فيديو طلب الزواج لـ مها أسامة

 

وفي مكالمة هاتفية للفتاة التي تُدعى مها أسامة خلال حلقة أمس السبت، من برنامج قعدة ستات عبر قناة اليوم، أضافت “صبري” قائلة لمها: “انتي عملتيها لا هي عيب ولا حرام، هي بس ممكن تكون جريئة مرتين تلاتة عشرين”، لترد عليها “أسامة” بأنها لم تتحلَ بتلك الجرأة طوال حياتها، موضحة أنها تعرضت كثيرا للتنمر وانتقادات الكثيرين من المحيطين بها بسبب وصولها لسن 32 عاما بدون زواج.

أردفت مها أسامة أن صديقاتها بعدما تزوجن ابتعدن عنها، لافتة إلى أن عروض الزواج التي أصبحت تقدم لها لم تكن مناسبة، مستطردة أنها تلقت مؤخرا عروضا للزواج “مخجلة” على حد قولها، موضحة أن من يعرضونها عليها يقولون لها: “انتي كبرتي في السن واستحملي وعادي انك تتقبلي ده”.

تابعت أنها لا ترى فيما فعلته عيبا، مضيفة أنه في ظل الظروف الحالية فالتعارف ما بين الشباب والفتيات للزواج لم يعد متاحا من خلال الخروج والجلوس سويا في الأماكن العامة مثلما كان يحدث من قبل، مما دفعها لطرح فكرة طلب الزواج بنفسها عبر الإنترنت.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

الجدير بالذكر أن برنامج قعدة ستات يذاع كل سبت على قناة اليوم باقة ألفا شبكة osn في 9.30 مساء، من تقديم مروة صبري وإخراج عبد الرحمن زهران.