بعد تأجيل أغنية "100 حساب".. أحمد سعد: "مش عاوز ابقى ضد القانون"

هبة خالد أغنية 100 حساب

علق الفنان أحمد سعد، على تأجيل أغنية “100 حساب”، التي تجمعه بالمطرب الشعبي حسن شاكوش، بقرار من نقابة الموسيقيين. 

نرشح لك: بسبب حسن شاكوش.. تأجيل طرح أغنية “100 حساب”

نشر “سعد” فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قال فيه إنه خاطب نقيب الموسيقيين، الفنان هاني شاكر، في حل أسباب التأجيل، ووعده بحل المشكلة في أقرب وقت.

علق على الفيديو: ” تم تأجيل الأغنية بناءا على رغبة النقابة، ونظرا لاحترامنا القوانين نلتزم بذلك ونتطلع إن شاء الله لحل الأزمة قريبا”.

كما وعد متابعيه في نهاية حديثه بأنه فور حل الأزمة وتحديد موعد جديد لطرح الأغنية سيعلمهم بذلك، وأنه ينتظر الحل، قائلا: “مش عاوز ابقى ضد النقابة والقانون”.

الجدير بالذكر أن شركة “مزيكا” أجلت طرح أغنية “100 حساب” للفنانين أحمد سعد وحسن شاكوش، وذلك لحين التوصل إلى حل لأزمة الأخير مع نقابة المهن الموسيقية.

يذكر أن الأغنية تجمع لأول مرة بين المطرب أحمد سعد والمطرب حسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي. يذكر أن الأغنية تجمع لأول مرة بين المطرب أحمد سعد والمطرب حسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي.يذكر أن الأغنية تجمع لأول مرة بين المطرب أحمد سعد والمطرب حسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي.