اشتراك مجاني في شاهد VIP لعملاء OPPO

أعلنت “مجموعة MBC” عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع  OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالميا في التكنولوجيا والهواتف المحمولة، والتي يحصل بموجبها عملاء OPPO على اشتراك مجاني في “شاهد VIP” مع كل عملية شراء جديدة لأحدث هواتف محمولة من سلسلة Reno3 من OPPO.

 

نشح لك: تفاصيل حفل إليسا على “شاهد VIP”

 

واعتبارا من يونيو 2020، سيحصل أي عميل يشتري جهاز موبايل Reno3 جديد في مصر على اشتراك مجاني في “شاهد VIP”، ما يتيح له الاستمتاع بمحتوى “أعمال شاهد الأصلية” و”عروض شاهد الأولى” ومكتبة “شاهد” الغنية بأقوى الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض العربية والأجنبية، إضافةً إلى بث حيّ على مدار الساعة لباقة من قنوات MBC.

أما مدة الاشتراكات المجانية في “شاهد VIP” فتترواح بين شهر واحد مع كل عملية شراء لـموبايل Reno3، و ثلاثة أشهر مع كل عملية شراء لـ موبايل Reno3 Pro.

تعليقاً على الشراكة والتعاون، قال يوهانس لارتشر مدير عام “شاهد” والقطاع الرقمي في “مجموعة MBC”: “نحن سعداء بهذه الشراكة التي توفر لعملاء OPPO محتوى ترفيهي رائد يصلهم عبر هواتفهم المحمولة، الأمر الذي يتماهى مع هدفنا في جعل “شاهد” و”شاهد VIP” في متناول الجمهور في كل زمان ومكان، حتى خلال تنقلهم.”

من جانبه، علق إيثان زوي، رئيس OPPO MEA قائلاً: “يقدم “شاهد VIP” خدمة لا نظير لها للفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك (SVOD) لمحتوى ترفيهي رائد عربي وعالمي، وذلك بفضل استراتيجية المحتوى المبتكرة لـ”مجموعة MBC” وعروضها وخدماتها الرائدة من المنتجات التفاعلية.” وأضاف زوي: “نثمّن هذا التعاون مع “مجموعة MBC” و”Shahid” لما فيه من مزايا تفاضلية تتيح إيصال محتوى ترفيهي عالي الجودة لعملائنا وللجمهور في المنطقة”. وختم زوي: “في الوقت الذي توفر فيه مكتبة “شاهد” للجمهور متعة مشاهَدة وترفيه لا نظير لها، فإن هواتف OPPO تمنح عملاءنا فرصة دخول عالم تصوير وإنتاج المحتوى بأنفسهم، وذلك من خلال مزايا إعدادات الكاميرا الاحترافية وغيرها من الميزات المدهشة في سلسلة موبايلات Reno3″.

الجدير بالذكر أن Reno3 Pro أدخل تحسينات على شاشته الـ Super AMOLED عبر إضافة مادة E3 المضيئة ما يمنحها مستوى سطوع أعلى بكثير لمزيد من التفاصيل البصرية، فضلاً عن تقليل الضرر الناجم عن استخدام الهاتف لفترة طويلة بالنسبة للعين وذلك عبر هواتف OPPO Reno3 Pro التي تتمتع بتقنية TÜV Rheinland Full Care Display.. كل ذلك إلى جانب تقنيات مضافة في مجال الصوت و”السوفت وير” ما يجعل من هواتفOPPO  مسرحاً منزلياً متنقّلاً.. ناهيك عن تحسينات أدخلت على تقنية الاتصال بالشبكة لتحقيق سرعة فائقة في التحميل.