شاشة

شاهد: خالد سرحان في حلقة قديمة من كلام من دهب

خالد سرحان في كلام من دهب
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حلقة قديمة لبرنامج كلام من دهب، تقديم الإعلامي طارق علام، ظهر فيها الفنان خالد سرحان وهو في بداية مرحلة الشباب.

نرشح لك: شاهد.. حلا شيحة تتعرض للضرب في “خيانة عهد”


يوجه علام خلال الفيديو سؤالا لـ سرحان يقول: حاجة ناخد منها تزيد ونزودها تنقص؟ ويحاول الأخير التفكير في الإجابة، ثم يقول للمذيع: “أنا عايز اقولك حاجة.. أصل أنا غبي”.

https://www.facebook.com/768045500/videos/10163441233590501/?d=n

الجدير بالذكر أن برنامج كلام من دهب هو برنامج مسابقات شهير في فترة التسعينات، يعتمد على طرح أسئلة على جمهور الشارع المصري ومنح أصحاب الإجابات الصحيحة جنيها من ذهب.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حلقة قديمة لبرنامج كلام من دهب، تقديم الإعلامي طارق علام، ظهر فيها الفنان خالد سرحان وهو في بداية مرحلة الشباب.تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حلقة قديمة لبرنامج كلام من دهب، تقديم الإعلامي طارق علام، ظهر فيها الفنان خالد سرحان وهو في بداية مرحلة الشباب.تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حلقة قديمة لبرنامج كلام من دهب، تقديم الإعلامي طارق علام، ظهر فيها الفنان خالد سرحان وهو في بداية مرحلة الشباب.تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حلقة قديمة لبرنامج كلام من دهب، تقديم الإعلامي طارق علام، ظهر فيها الفنان خالد سرحان وهو في بداية مرحلة الشباب.تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حلقة قديمة لبرنامج كلام من دهب، تقديم الإعلامي طارق علام، ظهر فيها الفنان خالد سرحان وهو في بداية مرحلة الشباب.تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حلقة قديمة لبرنامج كلام من دهب، تقديم الإعلامي طارق علام، ظهر فيها الفنان خالد سرحان وهو في بداية مرحلة الشباب.تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حلقة قديمة لبرنامج كلام من دهب، تقديم الإعلامي طارق علام، ظهر فيها الفنان خالد سرحان وهو في بداية مرحلة الشباب.تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حلقة قديمة لبرنامج كلام من دهب، تقديم الإعلامي طارق علام، ظهر فيها الفنان خالد سرحان وهو في بداية مرحلة الشباب.

خالد سرحان في كلام من دهب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock