صحفي أمريكي يظهر على الهواء بـ "الشورت"

نسي الصحفي بشبكة ABC News شيئًا مهمًا أثناء ظهوره على الهواء مباشرة، في اتصال من منزله مع استديو نشرة الأخبار.

وظهر المراسل ول ريف على الهواء مرتديا بدلة وقميصا بدون بنطلون، ولم يدرك أن ساقه ظهرت على الشاشة أمام جميع المشاهدين. وأكد في رده على تغريدة طالبته بارتداء بنطلون، أنه كان يرتدي شورتًا رياضيًا.

وعلقت شبكة CNN على الموقف الطريف قائلة: “فقد معظمنا الاهتمام بعدد أيام الحجر الصحي، ونعمل في المنزل مرتدين ملابس النوم وننسى آخر مرة ذهبنا فيها خارج البيت.

اتصل مراسل ABC News بالاستديو، إلا أنه يبدو أنه نسي شيئًا أكثر أهمية قليلاً: البنطلون. وظهر ريف أمس الثلاثاء في برنامج “Good Morning America” ليتحدث عن صيدليات تستخدم طائرات بدون طيار لتوصيل الأدوية للمرضى، وفور اكتشاف المشاهدين ارتدائه شورت بدون بنطلون، انتقلوا بسرعة إلى تويتر للاتصال به.

وأعلن مذيع الأخبار ستيفان أوبولوس في تغريدة عن تضامنه مع ريف، قائلاً إنه أيضًا كان يرتدي الشورت، ونصح ريف في المرات القادمة بأن يضع الكاميرا أعلى قليلا.

وقال ريف: عندما يحدث خطأ أثناء بث حي، أتمنى أن يكُن الموقف قد منحكم ضحكات كنتم في أمس الحاجة إليها. وتبادل الضحكات والنكات مع المغردين عبر تويتر الذين أشادوا بروح المرح والفكاهة التي يتحلى بها، وطالبه البعض بأن يبقَ عاديًا ولا يغير شيء، وأن يراسل القناة بينما يرتدي ما يحلو له.

وذكّر ريف أحد أصدقائه بمقولة سابقة له: “عندما يقع الخطأ على الهواء مباشرة فإنه قادر على اختراق الغلاف الجوي والوصول إلى كوكب بلوتو في زمن قياسي”، وعندما سألته مغردة: “هل تعرف كم هو سخيف ما فعلته؟” أجابها: لا أعرف، من فضلك أخبريني!، ولم يتخل عن روح الدعابة في ردوده على عشرات المغردين.

نرشح لك:6 تنبؤات حول مستقبل وسائل التواصل الاجتماعي