مارادونا يسخر من فيلم عن حياته بسبب اسمه

قاطع أسطورة الكرة العالمية دييجو مارادونا العرض الأول للفيلم المقتبس عن قصة حياته بعنوان “دييغو مارادونا: المتمرد والبطل والمحتال”، والذي عرض يوم الأحد الماضي بمهرجان كان السينمائي في فرنسا. فيلم قصة حياة مارادونا

تعامل “مارادونا” بسخرية مع الفيلم، وطلب من محبيه مقاطعته وعدم الذهاب لمشاهدته.

ووفقًا لـ “سكاي نيوز عربية” قال “مارادونا” في مقابلة تلفزيونية “لعبت كرة القدم وحصلت على المال من الركض خلف الكرة  ولم أكن السبب في الاحتيال على أي شخص.”

وتابع: “إذا وضعوا ذلك الوصف لجذب الناس للحضور ومشاهدة الفيلم فإني أعتقد أنهم سلكوا الطريق الخطأ، لا أحب هذا العنوان وإذا لم أحب العنوان فإني لن أذهب إلى الفيلم، لا تذهبوا لتشاهدوه”.

كان “آصف كاباديا” مخرج الفيلم قال في وقت سابق إن “مارادونا” لم يشاهد الفيلم، واعترف أنه سيكون مهتما بمعرفة رد فعله.

وأبلغ “كاباديا” رويترز أنه ناك الكثير من الصور التي لم يشاهدها “مارادونا” عن نفسه وعن عائلته وأطفاله لذلك يعتقد أن الأمر سيكون مفعمًا بالمشاعر بالنسبة له.

غاب مارادونا، الذي يعمل كمدرب في المكسيك، عن العرض الأول للفيلم في مهرجان كان يوم الأحد. ومن المقرر عرض الفيلم للجمهور في 14 يونيو المقبل.

فيلم قصة حياة مارادونا

نرشح لك: قائمة منتخب مصر.. عودة عبد الله السعيد ووليد سليمان

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن

وأبلغ “كاباديا” رويترز أنه ناك الكثير من الصور التي لم يشاهدها “مارادونا” عن نفسه وعن عائلته وأطفاله لذلك يعتقد أن الأمر سيكون مفعمًا بالمشاعر بالنسبة له.وأبلغ “كاباديا” رويترز أنه ناك الكثير من الصور التي لم يشاهدها “مارادونا” عن نفسه وعن عائلته وأطفاله لذلك يعتقد أن الأمر سيكون مفعمًا بالمشاعر بالنسبة له.وأبلغ “كاباديا” رويترز أنه ناك الكثير من الصور التي لم يشاهدها “مارادونا” عن نفسه وعن عائلته وأطفاله لذلك يعتقد أن الأمر سيكون مفعمًا بالمشاعر بالنسبة له.وأبلغ “كاباديا” رويترز أنه ناك الكثير من الصور التي لم يشاهدها “مارادونا” عن نفسه وعن عائلته وأطفاله لذلك يعتقد أن الأمر سيكون مفعمًا بالمشاعر بالنسبة له.وأبلغ “كاباديا” رويترز أنه ناك الكثير من ال