فرج عامر: الأهلي بيكسب بالحكام

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن فريق الأهلي يفوز بفضل الحكام المصريين. فرج عامر عن حكام الأهلي

أضاف عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد: “أنا كاتب سيناريو فوز الأهلي على سموحة اليوم من الصبح.. والأهلي بيتغلب في إفريقيا بالخمسة صفر عشان بيكسب هنا بالحكام” متوجها بالدعاء على من وصفهم بمخربي الكرة في مصر.

وأكد عامر أن آمين عمر، حكم مباراة الأهلي وسموحة اليوم، احتسب هدف الأهلي في الدقيقة 98 ونصف، في حين أن الوقت الإضافي 7 دقائق، متابعا: ” امتى هيكون عندنا عدل ورياضة؟”، لافتا إلى أن مباريات الأهلي مليئة بالفضائح التحكيمية.

وأوضح رئيس سموحة أنها ليست المرة الأولى التي لا يُظلم فيها الفريق تحكيميا، مشيرا إلى أن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تحدث مع الحكم خلال الشوطين، فيما وصفه بـ “محاضرة كبيرة”.

يذكر أن الأهلي حقق فوزا على سموحة في الدقيقة 98 من عمر المباراة، التي أقيمت اليوم على استاد بتروسبورت، في إطار مواجهات الأسبوع في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فرج عامر عن حكام الأهلي

نرشح لك: صور: مشادة بين إبراهيم حسن وحكم مباراة الأهلي وسموحة

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

وأوضح رئيس سموحة أنها ليست المرة الأولى التي لا يُظلم فيها الفريق تحكيميا، مشيرا إلى أن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تحدث مع الحكم خلال الشوطين، فيما وصفه بـ “محاضرة كبيرة”.وأوضح رئيس سموحة أنها ليست المرة الأولى التي لا يُظلم فيها الفريق تحكيميا، مشيرا إلى أن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تحدث مع الحكم خلال الشوطين، فيما وصفه بـ “محاضرة كبيرة”.وأوضح رئيس سموحة أنها ليست المرة الأولى التي لا يُظلم فيها الفريق تحكيميا، مشيرا إلى أن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تحدث مع الحكم خلال الشوطين، فيما وصفه بـ “محاضرة كبيرة”.وأوضح رئيس سموحة أنها ليست المرة الأولى التي لا يُظلم فيها الفريق تحكيميا، مشيرا إلى أن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تحدث مع الحكم خلال الشوطين، فيما وصفه بـ “محاضرة كبيرة”.