أمير كرارة: محمد رمضان ضايقني

قال الفنان أمير كرارة، إنه انزعج عندما وصفه الفنان محمد رمضان بـ”الموهوب”، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال تنويهه عن حلقته ببرنامج “سهرانين”، الذي يقدمه “كرارة”، عبر فضائية “ON E”. خلاف أمير كرارة ومحمد رمضان

أضاف “كرارة” خلال حواره مع الإعلامية عائشة عثمان، ببرنامج “عايشة شو” المذاع عبر فضائية “النهار”، أن رمضان خانه التعبير في ذلك، قائلا: “اتضايقت منه لما وصفني بالموهوب، مزعلتش بسبب اللقب زعلت بسبب العشم لأن ده اللي فاوق معايا”.

تابع أنه كان حريصًا على تلقيب محمد رمضان بـ”النجم وزميلي وأخويا وحبيبي”، خلال استضافته عبر برنامجه “سهرانين” في وقت سابق، رغم أنه لم يقابله إلا مرة واحدة قبل البرنامج. وأوضح أن التعبير ربما يكون قد خان “رمضان” في هذا الوصف، لافتًا اعتزازه بوصف أحمد السقا وحسن الرداد له قبل استضافتهم بـ”النجم”، ووصف ماجد المصري له بـ”باشا مصر”.

خلاف أمير كرارة ومحمد رمضان

نرشح لك: أحمد سعد: سمية الخشاب سرقت أحد ألحاني

شاهد: لقطات لـ أسطورة الكوميديا سمير غانم

تابع أنه كان حريصًا على تلقيب محمد رمضان بـ”النجم وزميلي وأخويا وحبيبي”، خلال استضافته عبر برنامجه “سهرانين” في وقت سابق، رغم أنه لم يقابله إلا مرة واحدة قبل البرنامج. وأوضح أن التعبير ربما يكون قد خان “رمضان” في هذا الوصف، لافتًا اعتزازه بوصف أحمد السقا وحسن الرداد له قبل استضافتهم بـ”النجم”، ووصف ماجد المصري له بـ”باشا مصر”.تابع أنه كان حريصًا على تلقيب محمد رمضان بـ”النجم وزميلي وأخويا وحبيبي”، خلال استضافته عبر برنامجه “سهرانين” في وقت سابق، رغم أنه لم يقابله إلا مرة واحدة قبل البرنامج. وأوضح أن التعبير ربما يكون قد خان “رمضان” في هذا الوصف، لافتًا اعتزازه بوصف أحمد السقا وحسن الرداد له قبل استضافتهم بـ”النجم”، ووصف ماجد المصري له بـ”باشا مصر”.تابع أنه كان حريصًا على تلقيب محمد رمضان بـ”النجم وزميلي وأخويا وحبيبي”، خلال استضافته عبر برنامجه “سهرانين” في وقت سابق، رغم أنه لم يقابله إلا مرة واحدة قبل البرنامج. وأوضح أن التعبير ربما يكون قد خان “رمضان” في هذا الوصف، لافتًا اعتزازه بوصف أحمد السقا وحسن الرداد له قبل استضافتهم بـ”النجم”، ووصف ماجد المصري له بـ”باشا مصر”.