اجتماع لـ "الأعلى للإعلام" بشأن تعليق مدحت شلبي على هدف بيراميدز

أعلن فهمي عمر رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى للإعلام، أن اللجنة ستعقد اجتماعًا، السبت المقبل؛ للتحقيق فيما قاله الإعلامي مدحت شلبي، تعليقًا على هدف نادي بيراميدز في مرمى نادي الزمالك أول أمس، على الهواء مباشرة. تعليق مدحت شلبي على هدف بيراميدز

قال “عمر”: “تابعنا وشاهدنا ما قاله مدحت شلبي ونتحرك على الفور، على أن نرفع توصية للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لاتخاذ قرار بشأنها”، وفقًا لتصريحاته لـ “مصراوي”.

من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التلفزيون، مؤكدًا أنه يعمل في الأستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التلفزيون.

أوضح “رشاد ” أن إدارة التلفزيون لا تستطيع اتخاذ أي إجراءات ضد شلبي، ولكن الشركة الراعية هي صاحبة الحق في ذلك؛ لأنها المسؤولة عن إدارة الأستوديو التحليلي و”شلبي” وقع عقده معها.

وكانت سها إبراهيم ومحمد مرسي، المذيعان في قناة النيل للرياضة التي يعلق بها “شلبي” طالبا صباح اليوم بمحاسبته بسبب الألفاظ الخارجة التي استخدمها، واعتذرت سها للمشاهدين، بينما قال “مرسي”: “مش تبعنا.. مش محسوب علينا ولازم المجلس الأعلى للإعلام يحاسبه وياخد قرار”.

تعليق مدحت شلبي على هدف بيراميدز

نرشح لك: شاهد: تفاصيل خلاف أحمد شوبير مع أحمد عفيفي

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التلفزيون، مؤكدًا أنه يعمل في الأستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التلفزيون.من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التلفزيون، مؤكدًا أنه يعمل في الأستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التلفزيون.من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التلفزيون، مؤكدًا أنه يعمل في الأستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التلفزيون.من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التلفزيون، مؤكدًا أنه يعمل في الأستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التلفزيون.من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التلفزيون، مؤكدًا أنه يعمل في الأستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التلفزيون.من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التلفزيون، مؤكدًا أنه يعمل في الأستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التلفزيون.من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التلفزيون، مؤكدًا أنه يعمل في الأستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التلفزيون.