سمية الخشاب: سجلوا لي بدون علمي

قالت الفنانة سمية الخشّاب إنها كانت “متقوقعة” داخل منزل الزوجية لأنها كانت “عايشة دور ست البيت” على حد وصفها، موضحةً أنها ركّزت في حياتها الأسرية على حساب نفسها وتحقيق ذاتها.سمية الخشاب

أضافت في حوارها بمجلة “زهرة الخليج” أنها عندما بدأت تهتم بـ”سمية” الفنانة، شعرت بأن الطرف الآخر متضايق من نجاحها، مشيرةً إلى أن بعض الرجال أنانيون، لا يحبون أن تتألق زوجاتهم وتتصاعد أسماؤهن، بل يشعرون بأن نجاحهن يُقلل منهم.

وبسؤالها عن التسجيل الصوتي لها في برنامج (MBC Trending)، قالت: “ما حدث أن أحداً كلمني من البرنامج، ولم يستأذني بتسجيل المكالمة، وعرضها في البرنامج، فأخذ يسألني عن موضوع الطلاق، فقلت له: لو سمحت دي حياتي الخاصة، وأنا محبّش أطلع أتكلم فيها، ولكن حطلع معاكم وأتكلم عن نجاح أغنية بتستقوي. لكن فيما يخص زواجي أو طلاقي، سأوضح لجمهوري أن أحمد لم يطلقني، وأن خيار الانفصال هو قراري من فترة طويلة (6 أشهر)، وأن المحامي بدأ يتحرك في خطوات إيجابية لرفع قضية (طلاق للضرر) فقط لا غير”.

تابعت: “لكنهم في البرنامج كانوا بيسجلوا، وأذاعوه من دون أن يستأذنونني، وألومهم في هذا متسائلة: أين أخلاقيات المهنة الإعلامية التي لم يُراعوا أدبياتها؟”.

سمية الخشاب

أحمد سعد يرد على سمية الخشاب: ليه الكلام دلوقت؟