تامر حبيب: منة شلبي وقفت على غُسل والدتي

قال السيناريست تامر حبيب أن السندريلا سعاد حسني، تكاد تكون سبب عمله في مجال الفن، لأن عشقه للسينما بدأ بعد مشاهدته لفيلم “خلي بالك من زوزو”، مؤكدًا أنه إلى اليوم، عند عرض الفيلم يجلس ليشاهده مثل أول مرة عندما كان عمره 4 سنوات.

أضاف، حبيب خلال لقائه اليوم الأحد، في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المُذاع على قناة cbc، وتقدمه كل من الإعلاميات: سهير جودة، ومنى عبد الغني، ومفيدة شيحة، أنه عند مشاهدته للفيلم يراوده إحساس أنه يريد أن يخرجها من الشاشة ليقبلها، واصفًا إياها أنها “كائن من نور”.

في سياق آخر، قال إن الفنانة منة شلبي، وقفت على غسل والدته، واصفًا إياها بأنها “صاحبه الدكر”، مؤكدًا أنها دائمًا “جدعة”، وتساند الجميع في المواقف الصعبة.

وعن منى زكي وصفها بأنها “توأم الروح”، لافتًا إلى أن قبل تعاونهما في فيلم “سهر الليالي”، لم يكن يحبها معلقًا: “كنت بفهمها غلط”، بسبب ما يقال عن غرورها، ولكن موقفه منها تغير تمامًا خلال لعبة “الزجاجة”، حيث صدمته بسؤالها: “ليه انت الوحيد اللي مش بتحبني زي مانا بحبك؟”، فأنكر ذلك لتفاجئه قائلة: “لأ أنا بحس مع أن أكتر حد بحس أنه ممكن يكو توأم روحي هو أنت الاقيك حاطت لوح إزاز بينا كده؟”.

نرشح لك: شاهد: تامر حبيب يحيي ذكرى وفاة والدته بأغنية

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”