تكذيب سعودي لـ سمية الخشاب

نفت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، تكريمها للفنانة سمية الخشاب، موضحة أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول تكريمها غير دقيق.تكذيب سعودي لـ سمية الخشاب

أشارت اللجنة في بيان لها أن مشاركة “الخشاب” جاءت بناء على خطاب تلقته اللجنة من جمعية “مصريون في حب الخليج”، يطلب مشاركتها خصوصًا أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن في الجمعية على تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية.

وبينت اللجنة أنه من منطلق التبادل الثقافي والتعاون بين البلدين الشقيقين المملكة ومصر فقد جاءت مشاركة “الخشاب” في كلمة عبرت فيها عن تقديرها واعتزازها بما وصلت إليه المرأة السعودية من تمكين في العمل وفي شتى مناحي الحياة ومن مكانة عالية تستحقها، مضيفة بأن التكريم اقتصر على ثمانِ سيدات سعوديات تميزن في مجالات علمية وعملية.

هن:

الأميرة هيفاء الفيصل تقديرًا لجهودها في العمل التطوعي، الإعلامية سارة دندراوي، الفنانة هدى العمر، الشاعرة فاطمة القرني، الناقدة الأدبية لمياء باعشن، الصحفية أمجاد محمود رضا، الأستاذة نورة المبارك في مجال القيادة الإدارية، والموسيقية إيمان قستي.

واختتمت اللجنة بيانها بالتأكيد على التكريم كان مخصصًا للمرأة السعودية فقط، بينما تم توزيع الدروع التذكارية للمشاركين ومن ضمنهم “الخشاب”.

يُذكر أنه تم تداول أخبار مؤخرًا تفيد بتكريم سمية الخشاب، خلال ملتقى المرأة في المملكة العربية السعودية.

تكذيب سعودي لـ سمية الخشاب

نرشح لك: شاهد: نصيحة سمية الخشاب للسيدات لتجاوز الانفصال

شاهد: 10 معلومات عن مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة