أمير مرتضى يكشف كيف يدير فريق الزمالك

قال أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، إنه قرر من أول يوم عمل له داخل النادي إلغاء متابعة جميع الصفحات والحسابات المؤيدة أو المعارضة للزمالك ونفس الأمر بالنسبة للنادى الأهلي، وذلك تجنبًا لتأثر قراراته بـ “السوشيال ميديا”.

تابع أمير: “حتى أنني لا أتابع أي صفحات جماهيرية حتى لا أتأثر، لأنني متعايش مع اللاعبين وأعلم ما لا تعلمه الجماهير، لكن ليس كل ما يقال في الغرف المغلقة يتم نشره، وهذا ليس تقليلًا من تلك الصفحات، لكن لمزيد من التركيز”، وفقًا لحواره مع “الأهرام“.

أشار أمير مرتضى إلى أن لديه فريق عمل على أعلى مستوى سواء على المستوى الإداري أو الطبي، مٌتابعًا: “ونعمل جميعًا بمفهوم الماكينة التي تحوي عدة (تروس) ولكل منهم دوره المحوري، ولدى فريق من أبناء النادي أيمن عبد العزيز وأمير عزمي وكل منهما له دور مهم في الجهاز الفني، وهناك أحمد زاهر المدير الإداري وهو من أفضل من تولى المنصب في جميع الأندية، وهو أحد كباتن النادي ولولا الإصابة لكان موجودًا في الملاعب حتى الآن وكان أحد نجوم المستطيل الأخضر”.

أردف: “وحتى إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة استفيد من خبراته بشكل كبير، وجميعنا نتعلم من بعض لمصلحة الفريق في النهاية، وكنت أرغب في أن أوضح للجماهير أن هناك نجومًا خارج الملعب لا يقلون في العطاء عن النجوم من اللاعبين داخل الملعب واعتبرهم الجنود المجهولين فعلًا”.

نرشح لك: أمير مرتضى: لا أتقاضى أجرًا من الزمالك وأصرف من مدخراتي

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام