شاهد: استعدادات "ستاد بورسعيد" لاستضافة كأس الأمم الأفريقية

أجرى عطية عبد الخالق، مراسل برنامج “اليوم”المُذاع عبر شاشة “dmc”، جولة داخل “ستاد بورسعيد” لمتابعة الاستعدادات الخاصة باستضافة كأس الأمم الأفريقية، المقرر أن تنظمها مصر خلال موسم الصيف المُقبل. استعد ادات ستاد بورسعيد لاستضافة كأس الأمم الأفريقية

من جانبه قال العميد أحمد الخولي، مدير “ستاد النادي المصري”: “ستاد بورسعيد جاهز لاستضافة أي بطولة”، منوهًا عن أن “ستاد بورسعيد” 18369 كرسي، مشيرًا إلى أنه من الملاعب المتوسطة.

تابع “الخولي” أن الجمهور البورسعيدي سيكون من أكثر الجماهير الداعمة لنجاح البطولة، مشيرًا إلى أن الفترة المُقبلة ستقوم شركة الصيانة بـ”تسميد” الملعب جيدًا لظهور اللون الأخضر بشكل جيد على الأرضية.

أشار “الخولي” إلى أنه مطلوب رفع الكفاءة الخاصة بالكراسي من أجل البطولة، وإعادة ترقيمها مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الأرقام الجديدة للكراسي سوف تُوضع على الإنترنت ضمن منظومة حجز التذاكر، لمعرفة الجمهور بمكانه.

أردف “الخولي” أن مكان الصحفيين في “ستاد” سيتم تجهيزه بوصلات كهرباء وإنترنت، لمساعدتهم على إتمام عملهم، لافتًا إلى أن جميع بوابات النادي مُجهزة بكاميرات مراقبة من أجل عملية التأمين، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة داخل النادي، مردفًا أن عدد الكاميرات بـ”ستاد بورسعيد” 95 كاميرا لتأمين المتفرجين داخل وخارج الملعب.

لقاء مع مدير ستاد بورسعيد حول استعدادات الاستاد لاستضافة مباريات كأس أمم أفريقيا.. والكاف يحسم القرار في 15 مارس الجاري#اليوم

Posted by dmc TV on Thursday, March 7, 2019

استعدادات ستاد بورسعيد لاستضافة كأس الأمم الأفريقية

نرشح لك: كرم كردي: فرص مصر فى إستضافة كأس الأمم الأفريقية ضعيفة

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي