تامر أمين عن حادث محطة مصر: هناك شبهة تعمد

قال الإعلامي تامر أمين، إنه يميل إلى أن يكون حادث قطار محطة مصر، الذي وقع أمس الأربعاء، وراح ضحيته نحو 22 شخصًا، وإصابة 50، حادثًا إرهابيًا. حادث قطار محطة مصر

تابع “أمين” خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” عبر شاشة “النهار”، مساء اليوم الخميس، أنه يميل كذلك لأن يكون الحادث مدبرًا ومتعمدًا، منوهًا عن أن ذلك ليس استباقًا للقانون وأحكام القضاء، وأنه في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

أضّاف أن الحادث كان كبيرًا ويدعو للتفكير، لتفادي الوقوع فيه مرة أخرى، مشيرًا إلى أن “خناقة” سائق الجرار والقطار الآخر لم تقنعه تمامًا، قائلًا: “الحكاية دي مش داخلة دماغي قوي، حاسس أنها كموفلاج عشان يبان الموضوع طبيعي”.

أشار إلى أن انتشار فيديوهات الحادث بسرعة كبيرة عقب وقوعه على منصات الإخوان الإلكترونية، تدعو للتفكير وكأن ما حدث “أوردر” طُلب تنفيذه سريعًا، مؤكدًا على أن ما يقوله مجرد شواهد وليست حقائق وأدلة.

استكمل: “السواق في حواره بالأمس كان بطل العالم في الاستفزاز، كان المفروض يكون منهار من اللي عمله حتى لو مجرد إهمال، واحد قاتل 20 وطالع بمنتهى البرود بيرد على الأسئلة مبتسمًا، في منتهى البجاحة”.

أردف: “السواق عارف أخرتها أيه عشان ودا مديله البرود، وهو إهمال هياخد فيه رفد وحكم 3 سنيين على أقصى تقدير، وهتكون جنحة وليست جناية لو ثبت الإهمال في التحقيقات”.

أشار “أمين” إلى أن بعض آراء الخبراء شككت في أن تكون قوة الانفجار ناتجة فقط عن الجرار، لافتًا إلى أن كل تلك الشواهد لا بد أن تأخذها جهات التحقيق بعين الاعتبار.

شبهة ارهابية في حادث محطة مصر

#أخر_النهار I مفاجــــــأة كارئيــــــــــــة تامر أمين وخبير بالسكة الحديد باحتمالية وجود شبهة ارهابية في حادث محطة مصر .لمشاهدة البث المباشر لقناة النهار https://goo.gl/nEgFGB

Posted by Al Nahar on Thursday, February 28, 2019

نرشح لك: رصيف نمرة 6.. حكايات مأساوية بمحطة مصر

متابعة حادث قطار محطة مصر

حادث قطار محطة مصر

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة