من الشذوذ للدعارة.. اتهامات غير أخلاقية بين فنانة وحبيبها

خيانة الفنانة قمر واتهامات متبادلة مع حبيبها

خيانة الفنانة قمر واتهامات متبادلة مع حبيبها

كشفت المطربة قمر، تعرضها للخيانة من قِبَل خطيبها، موضحة أنه شاذ جنسيًا، وخانها مع رجل وليس امرأة، وهو ما شاهدته بعينها في مشهدٍ وصفته بـ”المرعب”.

وروت “قمر” عبر حسابها على “إنستجرام”، تفاصيل ما حدث معها من قبل حبيبها، مبدية استيائها الشديد من الخيانة واصفة إياها بـ “الجائع شهرة”. وهددت حبيبها بفضح اسمه قائلة: “يلا روح نضب بلا ما اكتب اسمك وخلي سوريا عامة واللاذقية خاصة تبزق عليك”، في إشارة إلى هويته السورية.

تعرض قمر للخيانة تعرض قمر للخيانة

من جانبه، رد حبيبها على هذه الاتهامات متهمًا إياها بممارسة الدعارة والاتجار بالمخدرات، وأنها لا تدري حتى من الأب الحقيقي لابنها، لترد عليه كاتبةً: “شوفوا هالمجرم لكي يبرر خطأه الكبير بيقول كلام عن طفل بمنتهى الإجرام والوحشية”.

تعرض قمر للخيانة

في نفس السياق، وجهت قمر نداءً لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون، كاتبة: “إلى فخامة الرئيس.. يتعرض طفلي لحملات إهانات وتجريح من واحد هربان من البلد، وبيطلع وبيحكي بأعلى صوته إنه خنزير وابن حرام ويتمادى بالتشهير من دون اي رادع قانوني أو أخلاقي، من يحفظ كرامة ابني في هذا البلد؟”.

وعن فضحها بنشر الرسائل الخاصة بينها وبين حبيبها، كتبت: “هذا الذي داير يتباهى وداير يفرجي العالم الرسايل التي بعثتها له، من محبة طبعا كنت ابعت لانه لما يقول بحبك وكل صورة وكل فيديو جوعان للشهرة وقتها كنت مغشوشة وما عارفه شي قبل ما اشوف المشهد المؤثر بينه وبين صاحبه”.

نرشح لك: قضايا نسب المشاهير (12).. قمر تخسر قضية “جيمي”

شاهد: مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل