صدور الطبعة الثامنة من "ثلاثة فساتين لسهرة واحدة" لـ أحمد مدحت سليم

تطرح دار “دون” للنشر والتوزيع، الطبعة الثامنة من رواية “ثلاثة فساتين لسهرة واحدة”، للكاتب أحمد مدحت سليم، وذلك في اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي سينطلق في 23 يناير الجاري.

تتناول الرواية العلاقة بين الرجل والمرأة، والقرارات المصيرية الكبيرة، وتدور أحداثها حول “آدم” الذي تدفعه الحياة ذات يوم إلى مراجعة حساباته واختيارته طوال 15 عامًا التقى خلالها بـ 3 فتيات “مها رشدي”، “مها العزيزي”، “نيكولا رشيدوف”، حيث حدثت بينه وبينهن قصص حب وعشق كبيرة ثم فراق وطلاق، وفي لحظة يجد “آدم” نفسه محاصرًا بتوابع قراراته الماضية ومطالبًا بتصحيحها.

الرواية تعد أحد أفضل الروايات التي صدرت خلال السنوات الأخيرة، حيث حصلت على جائزة خاصة كواحدة من أفضل الروايات لعام 2015، في الاستفتاء الذي قامت به مكتبات “ألف”، كما أنه تصدرت قوائم الأكثر مبيعا بالمكتبات بمختلف المحافظات لفترة طويلة منذ صدورها.

الجدير بالذكر أن أحمد مدحت سليم، هو كاتب وروائي مصري، من مواليد القاهرة، تخرج في كلية العلوم عام 1998، وتعد “ثلاثة فساتين لسهرة واحدة”، التي صدرت في 2015، هو عمله الروائي الأول، كما صدر له في 2017 رواية “خريف، دماء وعشق”.

سبب تغيير غلاف “بيست سيلر” لـ سامح فايز

نرشح لك: تفاصيل أسعار المواصلات لمعرض القاهرة للكتاب 2019

شاهد: يحدث لأول مرة.. في اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب