إبراهيم فايق: استبعاد استاد "الإسماعيلية" من بطولة الأمم الأفريقية

محمد سلطان محمود

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن لجنة معاينة ملاعب بطولة الأمم الأفريقية، المزمع إقامتها في مصر الصيف المقبل، طلبت استبعاد استاد الإسماعيلية من ملاعب البطولة.

أوضح فايق خلال تقديمه برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار، أن اللجنة التي يترأسها هشام عزمي، طلبت ضم استاد المكس بالإسكندرية، واستاد الكلية الحربية بالقاهرة إلى قائمة الملاعب المستضيفة للبطولة.

نرشح لك.. سبب اختيار إبراهيم فايق لاسم “نمبر وان” لبرنامجه

تابع أن الاتحاد المصري لكرة القدم دخل في خلاف مع اللجنة المسئولة عن معاينة الملاعب بسبب رغبة الاتحاد في استضافة استاد السويس لمباريات البطولة، في حين ترغب اللجنة في استبداله بإستاد الجيش بمدينة السويس.

في سياق آخر، قال إبراهيم فايق، أن أحداث الشغب التي قامت بها جماهير الإسماعيلي خلال مباراة فريقها مع الإفريقي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، سوف تكون سببًا لاستبعاد الإسماعيلي من البطولة وتعريضه لعقوبة الاستبعاد مستقبلا من المشاركات في البطولات الأفريقية.

وأشار فايق أن جمهور الإسماعيلي يمتلك الحق للغضب من إخفاق مجلس إدارة النادي في تحقيق الطموحات، وتراجع مستوى الفريق في الدوري المصري، لكن دون أن يكون ذلك على حساب مصلحة الفريق، الذي يواجه أزمة حقيقية بسبب أحداث الشعب التي تسببت في إنهاء الحكم للمباراة قبل استكمال وقتها الأصلي.

رضا عبد العال: محمد فضل لا يصلح لإدارة بطولة الأمم الأفريقية

شاهد: صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018