نصيحة حسني عبدربه لـ محمد صلاح

كشف حسني عبد ربه ، نجم الكرة المصرية والإسماعيلي، أسباب اعتزاله نهائيا في منتصف الموسم الجاري، موضحًا أن قرار الاعتزال لم يكن فجأة، بل كنت يفكر في القرار منذ فترة كبيرة، إلى أنه اتخذه مرغما بسبب الضغوط التي تعرض لها كلما خسر الفريق أو تعادل في أي مباراة.

أضاف “عبدربه” خلال حواره في “المصري اليوم”، أنه وصل به الحال ليكون “شماعة” لأخطاء لم يقترفها، قائلا: “حسني عبدربه صار يتحمل مشاكل لم تصدر منه وكان يصمت، البعض كان يحاول أن يدفعني للتحدث عن الإسماعيلي بشكل سلبي.. لكنني كنت أرفض”.

وعن تراجع نتائج الدراويش في الموسمين الأخيرين، أكد أنه نقص خبرة اللاعبين، وعدم استقرار الأجهزة الفنية، وصراعات إدارية، والابتعاد عن المصلحة العامة للنادي، لذلك لا بد أن يتكاتف الجميع سواء لاعبون أو جهاز فن أو إدارة وجماهير، موضحًا أنه يجب أن يعلم الجميع أن استمرار الصراعات والمشاكل لن يجدي شيئا، وستؤدي بالفريق إلى نفق مظلم.

وعن استعداداته للفترة المقبلة، أكد أنه لم يحسم قراره بعد، لكنه سيتجه للعمل في الإعلام، وهناك تفكير في العمل الإداري، خصوصا أنه يتلقى كورسات في الإدارة مؤخرا. أما فيما بتعلق بحديث البعض بأنه سيشغل منصب مدير شؤون اللاعبين، قال عبدربه: “لن أدخل الإسماعيلي إلا عندما أصبح رئيسا له.. لم أحسم قراري من خوض الانتخابات المقبلة.. لكن كل شىء وارد.. والأمر يتوقف على موافقة الجمعية العمومية ورموز النادي، ولايزال أمامنا وقت للحديث عن هذه الأمور. لكننى أفكر فى الأمر بجدية”.

على صعيد آخر، أكد حسني عبد ربه أن الدورى مختلف هذا الموسم، فقد أصبح فكر اللاعبين في الحصول على أكبر استفادة مالية دون النظر لصناعة مجد وتاريخ لأنفسهم والأندية التي يلعبون لها، وهو ما يؤثر سلبا على أدائهم في الدوري وينعكس على المستوى الفني للمباريات.

وفيما يتعلق بعودة عبد الله السعيد إلى نادي بيراميدز، قال: “عبد الله السعيد هو صاحب القرار الأول والأخير في تحديد مصيره وفقا لما يتعرض له من ظروف ولا يمكن لأحد أن يتحدث عن أي قرار اتخذه دون أن يكون عالما ببواطن الأمور”.

نرشح لك: زكريا ناصف يطالب شوبير بالتوقف عن تسريب الأخبار

وفي النهاية وجه “حسني” نصيحة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بضرورة الرحيل إلى ريال مدريد، حتى يستمر تألقه في المرحلة المقبلة.

لاسارتي: الفوز في المباريات المقبلة صعب

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!