كوكا: اختيارات كوبر في كأس العالم كانت غريبة

قال أحمد حسن كوكا، لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني، إن أصعب موقف حدث له بعد وفاة والده، هو استبعاده من قائمة المنتخب المصري لكرة القدم الذي شارك في منافسات كأس العالم 2018.
تابع كوكا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش” المذاع على قناة صدى البلد، أنه تحدث مع هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب، حول أسباب استبعاده من القائمة خاصة وأنه كان يشارك لمدة دقائق قليلة في المباريات، وتواجد أساسيا في مباراة الكونغو التي تاهل من خلالها المنتخب إلى المونديال ولم يتحدث ولم يفتعل أي مشاكل بسبب استبعاده.

نرشح لك: التصريحات الأولى لـ حمدي فتحي بقميص الأهلي

أضاف كوكا، أن كوبر اعتذر له بعد استبعاده من كأس العالم، موضحا أن اختيارات عناصر المنتخب من جانب الجهاز الفني كانت غريبة، كاشفا أن كوبر والمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الحالي للفراعنة يمتلكون شخصية قوية، موضحا أن الأخير لا يستمع إلى آراء الإعلام أو أحد من داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن اختياراته في عناصر المنتخب.
وأكد كوكا أن أجيري تحدث معه بعد مباراة سوازيلاند التي خاضها المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا وأكد اقتناعه بإمكانياته، كاشفا أن أمنيته هي ارتداء قميص المنتخب المصري متابعا: “هموت نفسي في الملعب من أجل مصر، وأي لاعب عليه أن يقاتل للمشاركة مع منتخب بلاده”.
وتابع لاعب أولمبياكوس اليوناني، أن خافيير أجيري مدرب يمتلك المغامرة والكرة الهجومية يعتمد عليها في المباريات.

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!