محمد ثابت: دخولي مجال الإعلام بالواسطة شرف

قال محمد ثابت، مدير إدارة الإعلام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إنه يتشرف بدخول مجال الإعلام بالواسطة.

أوضح ثابت خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش”على قناة صدى البلد: “طالما أثبتت نفسي فلا مشكلة في دخولي الإعلام بالواسطة، لو لم أكن جيدا، ما كنت أكملت المشوار”.

تابع: ” بدأت عملي بالإعلام من خلال برنامج العاشرة مساءً، لكن لو تم القول أنني دخلت الإعلام بالواسطة، فأتشرف بذلك، وأتشرف أن واسطتي خالي خالد بيومي، الذي يساندني حتى الآن”.

نرشح لك: تركي آل الشيخ: لن أبيع بيراميدز

وكشف محمد ثابت، أنه يعمل في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” منذ عام 2010 كمحرر في الموقع الصادر باللغة العربية، ثم بعد مرور عام ونصف أصبح مدير إدارة الإعلام في الكاف، موضحًا أن دوره يتطلب مساعدة الجميع وتسهيل الإجراءات للصحفيين قائلا:”مليش في الواسطة”.

أضاف “ثابت” أنه أهلاوي ولا يخفي انتمائه ولكنه يستطيع أن يفصل بين الانتماء وطبيعة عمله.

وأشار ثابت إلى أنه استطاع أن يفصل بين انتمائه وعمله خاصة أثناء تواجده في السنغال للإعلان عن الدولة الفائزة باستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019، حيث دعاه محمد أبو تريكة للجلوس في الغرفة المخصصة للاتحاد المصري لكرة القدم، ولكنه رفض لأنه كان يقف في ذلك الوقت على مسافة واحدة من كل الاتحادات.

من جانبه، أكد خالد بيومي، المحلل الرياضي، أنه من متابعي برنامج الماتش على قناة صدى البلد، موضحًا: “أحب متابعة هاني حتحوت كونه إعلامي هادف”.
وأردف: “أنا فخور بمحمد ثابت، كوني خاله، وأنا سعيد جدا بتفوقه وبالحديث الإيجابي لعظماء مصر عنه، أنت فخر لعائلتك، وما حققته أفضل من مشواري الإعلامي خلال 25 عاماً”.
وأكد بيومي أنه كان يقسو على ثابت كي يتعلم المهنية، معربا عن أمنيته بتحقيق نجله نجاحا يضاهي ما وصل إليه محمد ثابت.

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!