عبد الناصر زيدان: انتظروني في تجربة جديدة

أعلن عبد الناصر زيدان، مقدم برنامج “كورة بلدنا” على ltc، عن انتهاء مدة وقفه رسميًا عن العمل، والتي استمرت شهرين بقرار من المجلس الأعلى للإعلام.

قال “زيدان” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الجمعة: “اليوم الجمعة الموافق 11-1-2019 .. انتهي رسمياً إيقافي عن العمل.. والذي دام لشهرين بقرار من المجلس الأعلى للإعلام. وسأظل ثابتاً على كلمة الحق.. محارباً لكل فساد مهما كان في الرياضة المصرية.. وذلك تحت علم بلدي مصر التي أفخر بها في العالم كله.. وفِي ظل دولة المؤسسات التي نسعي جميعاً إلى ترسيخ مبادئها.. بعيدا عن الشطط.. وعن دعاة الإنحراف والهدم.. وسأبذل قصارى جهدي للحفاظ على ميثاق العمل الإعلامي.. والعمل على تطوير أدائي أمام الشاشة.. متحصنا بالله عزوجل.. وحب وطني ورفعته”.

نرشح لك: موعد مباراة مصر وقطر في كأس العالم لليد

أضاف: “سامحوني إن كنت قد قصرت في الفترة الماضية.. والتمسوا لي العذر إن كنت قد خرجت عن النص في أي حلقة من حلقات برنامجي كورة بلدنا.. وعلى عهد بأن تكون المرحلة القادمة جديدة في كل شيء.. من حيث المضمون.. والتناول الرياضي للأحداث”.

أردف: “ويكفينا فخراً بأننا نجحنا في تقديم إعلام رياضي جاد مهما كانت الأخطاء.. وانتظرونا قريباً بإذن الله.. وقوته في تجربه جديدة مع كورة بلدنا.. ولكم مني ملياااااااار تحية!!”.

يذكر أنه قرّر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، نوفمبر الماضي، منع بث برنامج “كورة بلدنا” المُذاع عبر قناة “ltc” الفضائية لمدة شهرين، وكذلك منع عبد الناصر زيدان مقدم البرنامج من تقديم أي برامج أخرى؛ تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهرين.

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018