كلوب عن مواجهة مانشستر سيتي: نحن جائعون

محمد سلطان محمود

تحدث الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول، عن مواجهة فريقه الهامة يوم الخميس المقبل، مع مانشستر سيتي، منافسه الرئيسي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يتصدر الدوري برصيد 54 نقطة، بدون أي هزيمة في 20 مباراة، ويأتي بعده مانشستر سيتي برصيد 47 نقطة.

فوز ليفربول يزيد الفارق إلى 10 نقاط، بينما لو فاز مانشستر سيتي يقل الفارق إلى 4 نقاط، مع تبقي 17 جولة أخرى في الدوري الإنجليزي.

يقول يورجن كلوب عن مباراة مانشستر سيتي: “نحن جائعون، لا نفكر في فارق النقاط على الإطلاق، كل ما نفكر فيه هو أننا حققنا 54 نقطة، أمر لا يصدق، غريب ويمنحني شعور غريب”.

أضاف: “الجميع يعرف أن مانشستر سيتي فريق رائع، والمباراة على ملعبه. من الذي قد يفكر أنه ذاهب إلى هناك للفوز عليهم؟ لا يوجد أي فريق في العالم يفعل ذلك بما فيهم ليفربول”.

تابع المدرب الألماني: “لذلك سنذهب إلى مواجهة مانشستر سيتي، ونحاول بكل ما نملك أن نحقق نتيجة جيدة، هذا ما سنسعى إليه”.

نرشح لك: يورجن كلوب يدافع عن صلاح: لا يجيد الغطس

كما تحدث شيردان شاكيري، لاعب وسط ليفربول عن منافسة فريقه مع مانشستر سيتي، وقال: “عندما تكون على قمة ترتيب الجدول، كل الفرق الأخرى ترغب في الفوزعليك، مانشستر سيتي سيسعوا لمطاردتنا في سباق الدوري، وسنحاول أن نفوز عليهم، وأن نقتنص الثلاث نقاط”.

ونفى شاكيري أن يكون للمباراة تأثير على حسم لقب الدوري، موضحًا: “لن نذهب إلى ملعب مانشستر سيتي لكي نخرجهم من السباق، سوف نذهب لكي نلعب مباراة، من الوارد حدوث أي شيء هذا الموسم، لكن مازال الطريق طويلا”.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول في الدوري، التي جمعت الفريقين في أكتوبر الماضي، على ملعب أنفيلد، انتهت بالتعادل السلبي.

أسرة محمد صلاح تتبرع بـ 900 ألف جنيه لمستشفى بسيون العام

شاهد| أبرز أهداف محمد صلاح في 2018