أول تعليق لـ "صلاح" على هاتريك "فيرمينو"

هنأ اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو، بعد الهاتريك الذي سجله في مرمى آرسنال، أمس السبت.

ونشر صلاح صورًا للمباراة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة ” تويتر” صباح الأحد موجها رسالة لفيرمينو، حيث كتب: “أهنئك على الهاتريك”، في إشارة للثلاثية التي هز بها شباك الجانرز.

نرشح لك: كلوب: كدت أن أبكي بسبب ما فعله صلاح

يذكر أن ليفربول حصل على ضربتين جزاء في تلك المباراة، الأولى سددها محمد صلاح في الدقيقة 45، وعند حصول فريقه على ضربة الجزاء الثانية في الدقيقة 65، توجه إلى زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو وطلب منه تسديدها لكي يسجل ثلاثة أهداف، فيما أصر فيرمينو أن يقوم صلاح بتسديدها ليعزز صدارته لهدافي الدوري الإنجليزي، وفي النهاية سدد فيرمينو ليحقق “هاتريك” في المباراة.

حقق فريق ليفربول فوزا عريضا بنتيجة 5-1 على منافسه أرسنال، في المباراة التي جمعت الفريقين في الاسبوع 20 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ورفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة، في صدارة ترتيب البريميرليج، وبفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه توتنهام.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح أحرز الهدف الرابع في شباك الـ” أرسنال”، كما أنه ساعد في صناعة الهدف الثالث ، وبذلك يتصدر “صلاح” قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برفقة كل من أوباميانغ لاعب “أرسنال” وهاري كين لاعب “توتنهام” برصيد ١٣ نقطة.

حسين الشحات رايح جاي.. تطورات محاولات الأهلي لضم اللاعب

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018