تفاصيل تعاقد الأهلي مع رمضان صبحي حتى نهاية الموسم

محمد سلطان محمود

قال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، إن صفقة انتقال رمضان صبحي، لاعب نادي هادرسفيلد تاون الإنجليزي، إلى صفوف الأهلي حتى نهاية الموسم، اقتربت من الاكتمال، بعد وصول عقود اتمام الصفقة من النادي الإنجليزي إلى الأهلي.

أوضح القيعي في برنامج “ملك وكتابة” على قناة الأهلي، أن المفاوضات بدأت منذ فترة مع إدارة نادي هادرسفيلد، بمساعدة نادر شوقي، وكيل اللاعب. مشيرًا أن رغبة رمضان صبحي وإصراره على اتمام الانتقال، ساعد كثيرًا في سرعة إنهاء المفاوضات.

نرشح لك: شوبير: خطوة واحدة تفصل رمضان صبحي عن الأهلي

تابع أن الإعارة ستكون لمدة 6 أشهر، بعد رفض “هادرسفيلد” فكرة بيع اللاعب بشكل نهائي أو إعارته لمدة موسم ونصف، موضحًا أن مدة الإعارة تعني أن رمضان صبحي لن يشارك مع الأهلي حتى نهاية بطولة الدوري المصري، لكنه سيكون متواجدًا في دوري أبطال أفريقيا، وهو الهدف الأهم لإدارة القلعة الحمراء من الصفقة.

أشار عدلي القيعي أن نادي هادرسفيلد أرسل مشروع العقود إلى الأهلي، واستجابت إدارة القلعة الحمراء لكافة الشروط الواردة بها، مضيفًا أن حجم العمل الذي تم إنجازه اليوم يضاهي عمل أسبوع، مشيدًا بدعم محمود الخطيب، رئيس النادي، لتلك المجهودات صباح اليوم، إلى جانب تكليفه بتخصيص فريق عمل لدراسة العقود المرسلة من النادي الإنجليزي.

أضاف أن أصعب ما احتاجه الأهلي، هو ضرورة تقديم خطاب ضمان للنادي الإنجليزي قبل يوم 1 يناير، وهو ما تطلب إصداره من البنك صباح اليوم، مشيرًا أن الخلاف بين الطرفين كان حول قيمة الصفقة.

شاهد: صور حفل زفاف لاعب منتخب مصر محمود تريزيجيه