حول العالم

رسميًا.. الاتحاد الإنجليزي يبرئ صلاح من تهمة “الخداع”

محمد سلطان محمود

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن ثبوت عدم إدانة محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في واقعة إدعاء السقوط للحصول على ركلة جزاء، في مباراة فريقه أمام نيوكاسل، مساء أمس الأربعاء، في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

محمد تعرض للسقوط في منطقة الحزاء، بعد تدخل من مدافع نيوكاسل، بول دوميت، ليقرر الحكم جراهام سكوت، منحه ضربة جزاء، نفذها بنفسه مسجلا هدف فريقه الثالث، في المباراة التي انتهت بفوزه بنتيجة 4-0.

وبحسب صحيفة “صن” البريطانية، راجعت لجنة الانضباط فيديو للواقعة وأكدت براءة صلاح من تهمة التمثيل لخداع الحكم، ليبتعد المهاجم المصري عن عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، كان ليفربول سيخسر جهوده فيهما أمام “مانشستر سيتي” و”أرسنال”.

نرشح لك: محمد صلاح.. البطل الذي لا يرتدي عباءة سوبرمان

وطالب مارك هالسي، الحكم الإنجليزي المعتزل، بمعاقبة محمد صلاح، ، بسبب ضربة الجزاء، وطالب باتخاذ إجراءات لمكافحة ظاهرة تمثيل اللاعبين وادعاء السقوط للحصول على ضربات الجزاء، مشددًا على ضرورة معاقبة محمد صلاح بالإيقاف لمدة مباراتين.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، كما يحتل محمد صلاح المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع الجاوني بيير باتريك أوباميانج والإنجليزي هاري كين.

https://www.e3lam.org/2018/12/27/383173

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018

محمد سلطان

محرر وكاتب بموقع إعلام دوت كوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock