مهيب عبد الهادي: الأهلي يضم رمضان صبحي مقابل 50 مليون جنيه

محمد سلطان محمود

أكد مهيب عبد الهادي، مقدم برنامج “اللعيب” على شاشة قناة mbc مصر، أن النادي الأهلي نجح في الوصول إلى اتفاق نهائي مع نادي هادرسفيلد تاون الإنجليزي، من أجل استعارة لاعبه رمضان صبحي.

أوضح مهيب أن مسئولي النادي الأهلي طلبوا ضم رمضان صبحي بشكل نهائي، لكن نادي هادرسفيلد رفض، ليتم التوصل إلى اتفاق على استعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل 35 مليون جنيه للنادي و15 مليون جنيه للاعب، بخلاف مكافأت الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية.

أكد مهيب عبد الهادي أن كل الصفقات التي تحدث عنها في برنامجه قد حدثت، مشيرًا إلى رغبة رمضان صبحي في العودة إلى مصر، بسبب شعوره بالغربة، إلى جانب أن فترة الموسم ونصف فرصة له للعودة للعب بشكل منتظم، والدخول مرة أخرى في دائرة اهتمام الجهاز الفني لمنتخب مصر.

نرشح لك: رسميًا: حسام غالي مديرًا للكرة بنادي الجونة

أضاف مهيب أن ما ساعد الأهلي في اتمام الصفقة هو وجود مستحقات مالية له لدى نادي “ستوك سيتي”، فريق رمضان صبحي السابق، وهو ما سوف يمكنه من دفع قيمة استعارة اللاعب التي يبلغ إجماليها 50 مليون جنيه مصري (حوالي 2.2 مليون جنيه إسترليني).

جدير بالذكر أن رمضان صبحي قد انتقل من صفوف ستوك سيتي إلى هادرسفيلد تاون في الصيف الماضي، بعقد يمتد حتى صيف 2021، مع إمكانية المد لموسم إضافي، وبلغت قيمة الصفقة حوالي 6 مليون جنيه إسترليني.

 

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018