شاهد: عامر حسين يدخل في مشادة على الهواء بسبب مؤجلات الأهلي

محمد سلطان محمود

دخل عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، في مشادة مع عزت عبد القادر، مقدم برنامج “الزمالك اليوم”على قناة الحدث اليوم، أثناء مداخلة هاتفية أجراها حسين مع البرنامج.

عامر حسين كان يتحدث لمقدم البرنامج عن مؤجلات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري، وكيف يتم ترتيبها بحيث تتواجه الفرق الثلاثة مع بعضها عقب تقليص فارق المباريات المؤجلة، من أجل المحافظة على تساوي الفرص في المسابقة.

بدوره شكك مقدم البرنامج في صحة كلام عامر حسين، واتهمه أكثر من مرة بعدم الإقناع، وتمسك بسؤاله عن سبب عدم لعب مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر حتى الآن، وسبب عدم لعب الأهلي لمبارياته المؤجلة بالترتيب، وهو الأمر الذي أجابه عنه عامر حسين أكثر من مرة.

نرشح لك: تعرف على جون سيفوينتس.. مهاجم بيراميدز الجديد

مقدم البرنامج صمم على تكرار السؤالين لعامر حسين، لينفعل الأخير، ويطالبه بعدم الحديث عن شكاوي الأندية دون أن يحمل صفة رسمية، تجعله يشكو له من ضيق إدارة الزمالك وبيراميدز من طريقة تعامل اتحاد الكرة مع مؤجلات الأهلي، مؤكدًا رفضه لطريقة عزت عبد القادر في التشكيك في مصداقية حديثه.

مع إصرار مقدم البرنامج على تكرار السؤالين، عبر عامر حسين عن غضبه، وأغلق الخط، بعد أن طلب من مقدم البرنامج الرجوع إلى مؤجلات الزمالك في موسم 2016، ليرى كيف تعاملت معها لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

شاهد: صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018