ليس مصريًا.. تعرف على جنسية عامل الدليفري الجائع

سارة عوض

تداول مُستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، فيديو لأحد عاملين “الدليفري”، حيث تم تصويره من قِبل أحد الأشخاص أثناء تناوله جزءا من الوجبات المُجهزة لعملاء المحل الذي يعمل فيه.

وقام بعد تناول جزء منها بإغلاق العلب التي تحتوي على الطعام، بالإضافة إلى أنه وضع الشريط اللاصق على أغلفة الطعام لكي تبدو كأن لم يقترب منها أحد.

اهداء الى الاخوة اللى غاوين دليفرى

Posted by Emad Rezk on Tuesday, December 11, 2018

ونال الفيديو الكثير من التعليقات بين مُتعاطف و معارض لما قام به العامل، حيث تعاطف معه البعض الذين أشفقوا عليه لاحتياجه الطعام وشعوره بالجوع، وكان من بين المتعاطفين الإعلامي محمد علي خير، حيث علق في “بوست”عبر حسابه على موقع “الفيسبوك” كاتبًا: “لا تفضحوا لو سمحتم، متعاطف مع عامل الدليفري اللي اكل من طلبات التوصيل، جوعه مُعلق في رقبة كثيرين”.

لاتفضحوه لو سمحتم..متعاطف مع عامل الديلفري اللي اكل من طلبات التوصيل..جوعه معلق في رقبة كثيرين

Posted by Mohamed Aly Kheir on Wednesday, December 12, 2018

وعلى صعيد آخر، عارض آخرون ما قام به العامل، وكانت من بينهم، هالة الزغندي، الكاتبة والسيناريست المصرية، حيث علقت عبر حسابها على موقع “الفيسبوك” كاتبة: “الناس اللي بتبرر لعامل الدليفري الأكل من وجبات الناس بحجة أنه جعان وغلبان وقدروا ظروفه، الناس دي هي اللي بتبرر للمتحرش، وتعذر الفاسد و تدافع عن المستبد، الناس دي هي اللي مودينا في داهية.. بس كدة”.

الناس اللي بتبرر لعامل الديلفري الأكل من وجبات الناس بحجة انه جعان وغلبان وقدروا ظروفهالناس دي هي اللي بتبرر للمتحرشوتعذر الفاسد وتدافع عن المستبدالناس دي هي اللي موديانا ف داهيةبس كدة

Posted by Hala Elzaghandi on Wednesday, December 12, 2018

ولكن مع الكثير من التعليقات المُتعاطفة أو الرافضة لما قام به هذا العامل أو حتى الساخر منها، اتضح أن ذلك العامل ليس مصريًا من الأساس ولكنه هندي الأصل.

وقامت سلسلة مطاعم “zomato” الهندية بطرد العامل، وقالت إن لديها “سياسة عدم التسامح” تجاه العبث بالأطعمة، وذلك بعد انتشار الفيديو الذي تم تصويره في مدينة مادوراي في جنوب الهند على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: الآثار: توقيع عقد مع شركة مصرية لتطوير منطقة الأهرامات