"الإبراشي" عن رانيا يوسف: "باب العالمية فُتح أمامها بعد فضيحة الفستان"

سارة عوض


علّق الإعلامي وائل الإبراشي، على تصريح الفنانة رانيا يوسف، بالأمس، بأنها تلقت عرضًا للتمثيل في أحد الأفلام العالمية، بعد أزمة الفستان الجريء الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40.

قال “الإبراشي” خلال تقدّيمه برنامج “كل يوم” المُذاع عبر فضائية “ON E”، مساء اليوم الأحد، إن الطريق للوصول إلى العالمية يجب أن يكون من خلال الأداء وليس فستان.


نرشح لك: الأردن: منع إذاعة خطبة الجمعة بمكبرات الصوت


تابع: “إحنا قولنا أن القضية أُسدل الستار عليها، لكن تطلع صاحبة الفستان، الفنانة رانيا يوسف وتقول والله أنا جالي فيلم عالمي، بعد الفستان، وكأن باب العالمية فُتح أمامها بعد مهزلة وفضيحة الفستان”.
أضّاف: “هنا يخلي الناس تقول إن الفضائح تُكافىء أصحابها، وإحنا قولنا دا سلوك فردي مُشين لا يجب أن يكون فيه بهدلة قدام المحاكم، والنيابات بهذا الشكل، بس إحنا مش عاوزين كمان نكون أمام بيزنس للفضائح، وأمام مُتاجرة واستثمار لها”.

أردف الإبراشي أن هذه الواقعة تُشبه بعض الكتاب المبتدئين، الذين يريدون إحداث ضجة للوصول إلى أبواب الشهرة السريعة، فيحاولون كتابة بعض السطور التي تحتوي على ألفاظ فجة، أو تعبيرات جنسية صريحة، أو الأساءة إلى الدين، ويُكلف هذا الكاتب محامي ليرفع عليه قضية، لاكتساب شهرة وعمل صيت واسع لنفسه.

الإبراشي: استثمار فضيحة "الفستان" شيء مؤسف جدا.. وكأن الفضائح تكافئ أصحابها!

الإبراشي: استثمار فضيحة "الفستان" شيء مؤسف جدا.. وكأن الفضائح تكافئ أصحابها!#كل_يوم | #ON_E

Posted by ‎برنامج كل يوم‎ on Sunday, December 9, 2018

رأي البابا تواضروس في فستان رانيا يوسف “المُثير”

شاهد: بالعقل .. الحلقة الأولى: بين فستان رانيا يوسف وفستان سارة عبد الرحمن