شاهد: الزمالك يتخطى المصري بثنائية

حقق فريق الزمالك، فوزا مستحقا على منافسه المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في مباريات الدوري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك محمود كهربا في الدقيقة 11 ويوسف أوباما في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

بهذه النتيجة؛ ارتفع رصيد الزمالك عند 35 نقطة في المركز الأول، وتوقف رصيد المصري عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري المصري.

اهداف مباراة | الزمالك 2 – 0 المصري

اهداف مباراة | الزمالك 2 – 0 المصري الاسبوع الحادي عشر الدوري المصري الممتاز 2019 – 2018 #ONSPORT #Egyptian_League

Posted by ONsport on Thursday, December 6, 2018

 

ملخص المباراة

الشوط الأول

بدأت المباراة بانطلاقة لفريق الزمالك في اللحظات الأولى أسفرت عن وصول كاسونجو على طرف منطقة الجزاء المصري من الجهة اليمنى ليرسل عرضية شتتها الدفاع.

المصري رد في الدقيقة الرابعة بتمريرة خلف دفاع الزمالك المتقدم لينطلق إسلام عيسى ويصل إلى منطقة الجزاء ثم ينتظر الدفاع العائد بسرعة ليرواغ ويسدد قذيفة بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

واحتسب الحكم ركلة حرة للمصري في الدقيقة التاسعة على حدود منطقة جزاء الزمالك وسط اعتراضات من لاعبي الأبيض، لينفذ إسلام عيسى الكرة بتسديدة ارتطمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركنية.

محمود كهربا أمتع الجماهير البيضاء بهدف رائع في الدقيقة 12 بعد تمريرة في عمق دفاع المصري لمسها كاسونجو بالصدر لتصل إلى كهربا الذي أرسلها بباطن القدم إلى أقصى الزاوية اليسرى للحارس معلناً عن هدف أول.

إسلام عيسى حاول من جديد في الدقيقة 24 بعد تمريرة خاطئة من اللاعب عبد الله جمعة وصلت إلى لاعب المصري على حدود منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة سهلة إلى أحضان جنش.

وتوغل أحمد جمعة في دفاعات الزمالك بسرعة في الدقيقة 29 ليصل إلى مواجهة جنش الذي تقدم بشكل أسرع ليبعد الكرة قبل أن يسقط أرضاً متأثر بالتواء خفيف في القدم ليعود بعدها لاستئناف اللقاء.

وفي هجمة سريعة للزمالك تلقى حمدي النقاز تمريرة على الجهة اليمنى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37 ليسدد الدولي التونسي بيمناه كرة قوية تصدى لها القائم الأيسر هذه المرة.

يوسف أوباما نجح في الوصول للشباك في الدقيقة 38 بعد تمريرة من حمدي النقاز أرضية داخل منطقة الجزاء لينفرد لاعب الزمالك تماماً بالمرمى ليسدد بسهولة بيمناه على يمين الحارس أحمد مسعود.

الشوط الثاني 

وانفرد مصطفى فتحي في الدقيقة 56 بالحارس مسعود ليسدد الكرة من فوق الحارس لكنها علت عارضة المصري لتمر إلى خارج الملعب ضربة مرمى للفريق الأبيض.

ومرر إسلام عيسى كرة أرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62 لتمر من تحت أقدام محمود علاء بغرابة شديدة لينقض عليها إسلام عطية الذي اصطدم بعلاء قبل أن يشتت الدفاع.

وأنقذ جنش شباكه من هدف أول للمصري في الدقيقة 80 بعد كرة مرت من أمام حارس الزمالك بتمريرة من إسلام عيسى إلى أحمد جمعة الذي سدد كرة أرضية ضعيفة تصدى لها حارس الزمالك.

وأهدر إبراهيم حسن الهدف الثالث في الدقيقة 87 بعد عرضية من اللاعب كهربا من داخل منطقة الجزاء قابلها حسن بتسديدة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمصري.

أمير مرتضى يرد على تصريحات سيد عبد الحفيظ