محمد صلاح: المنافسة مع مانشستر سيتي تحفزني

محمد سلطان محمود

كشف محمد صلاح ، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن شعوره قبل خوضه مباراة “ديربي الميرسيسايد” في مواجهة إيفرتون للمرة الثانية على ملعب “أنفيلد” الخاص بفريقه.

ليفربول يواجه إيفرتون، غريمه التقليدي مساء اليوم، في مباراة يترقبها صلاح بشدة لعدة أسباب أبرزها أنه حصل على جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018 عن هدفه في مرمى إيفرتون الموسم الماضي.

محمد صلاح تحدث مع موقع ليفربول، وقال إنه لم يكن يعلم أهمية ديربي الميرسيسايد قبل انضمامه إلى ليفربول، وأنه علم به فقط، لكنه وجد الأجواء جنونية في ملعب “أنفيلد” في مباراة الديربي السابقة، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع مطلقًا أن يكون الديربي حماسيًا بتلك الطريقة.

كما تحدث عن المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي، في السباق لحسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي، وقال إن الضغط الذي تشكله منافسة السيتي تجعل لاعبي ليفربول يرغبون في تقديم أفضل ما لديهم في المباريات، موضحًا: “مانشستر سيتي يضع الضغط علينا، ونحن نضع الضغط عليهم، هذا شيء مفيد لنا جميعًا”.

نرشح لك: شاهد: رسالة فاروق الفيشاوي لجماهير الأهلي

تابع: “في كل مباراة ندرك أنه يتوجب علينا الفوز، لأن مانشستر سيتي سوف يفوز في مباراته، والأمر نفسه بالنسبة لهم، لأن ليفربول سيلعب لكي يفوز. لذلك هو أمر جيدًا لنا جميعًا في الفريقين”.

محمد صلاح يكشف عن جنون ديربي الميرسيسايد

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول