شاهد: رسالة فاروق الفيشاوي لجماهير الأهلي 

محمد سلطان محمود

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بتواجد عدد من الفنانين في مدرجات مباراة الأهلي وبتروجت، لمؤازرة الفريق.

وقال شوبير أن كلا من فاروق الفيشاوي وكمال أبو رية والمخرج محسن أحمد، حضروا المباراة من المدرجات لمساندة الأهلي.

وأجرى فاروق الفيشاوي مقابلة عقب المباراة مع حسن غنيمة، مراسل قناة “أون سبورت”، تحدث فيها عن حبه للنادي الأهلي، الذي يعتبره شيئًا لا غنى عنه في حياة كل “أهلاوي”، مضيفًا أنه يرى أن الأهلي مؤسسة تربوية رياضية كبيرة لها تقاليدها وعراقتها.

نرشح لك: شاهد: تفسير احتفال أحمد الشيخ بعد هدفه في بتروجت

أضاف أنه يشجع الأهلي منذ طفولته، مؤكدًا: “الأهلي كبير وسيظل كبير”، وناشد الفيشاوي جماهير الأهلي الابتعاد عن صغائر الأمور ودعم النادي، الذي يثق أنه سيعود مرة أخرى ليسترد مكانته بين الأندية الكبيرة، مؤكدًا أنه يؤمن بمقولة “الأهلي فوق الجميع” التي قالها الراحل صالح سليم، رئيس النادي الأسبق، وأنه يرى أن الأهلي سيظل فوق الجميع.

أضاف فاروق الفيشاوي أن القائمين على إدارة الفريق يعرفون مشاكله جيدًا، وهم أجدر بالحديث عنها، لكنه يدعم اللاعبين المتواجدين بالفريق ويعرف أن الأهلي يمتلك وفرة من اللاعبين الجيدين في كل المراكز، وأنهم قادرين على إعادة الأهلي لمستواه الطبيعي، مشيرًا أن علاقته جيدة بكل اللاعبين.

اختتم تصريحاته مؤكدًا أن المنافسة على لقب الدوري ستظل غير واضحة حتى انتهاء الدور الأول من البطولة، ولعب النادي الأهلي لكل مبارياته المؤجلة، موضحًا أن وقتها يستطيع المتابعين تقييم المنافسة على لقب الدوري.

الفنان فاروق الفيشاوي عقب مشاهدة بتروجيت والأهلي: الأهلي فوق الجميع

الفنان فاروق الفيشاوي عقب مشاهدة بتروجيت والأهلي: الأهلي فوق الجميع#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Saturday, December 1, 2018

بيان من عصام الحضري بشأن أزمته مع نادي الإسماعيلي

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول