شاهد: تفاصيل مفاوضات الأهلي مع علي غزال

محمد سلطان محمود

قال علي غزال، مدافع منتخب مصر، إن سبب عدم معرفة جماهير الكرة المصرية به قبل انضمامه إلى صفوف المنتخب، يرجع إلى عدم لعبه من قبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أوضح علي غزال في مقابلته مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، في برنامج “اللعيب”على قناة mbc مصر، أنه كان أحد لاعبي قطاع الناشئين بنادي “وادي دجلة” لكنه لم يلعب بقميص الفريق الأول للنادي، قبل احترافه في صفوف “ناشيونال ماديرا” البرتغالي.

أضاف غزال أن والده هو أحمد علي، لاعب الإسماعيلي والأهلي و الزمالك السابق، وأنه خاض مباراة اعتزال “علي أبو جريشة” كان لا يزال لاعب شاب، متابعًا أنه لم يعتمد على علاقة والده بزملاءه السابقين، الذين أصبحوا مدربين، ومنهم ضياء السيد، المدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب الذي فوجيء في أحد المعسكرات أنه نجل زميله السابق.

نرشح لك: رسالة مؤمن زكريا إلى جمهور الأهلي

تابع مؤكدًا أن إدارة النادي الأهلي أبدت اهتمامه بضمه في فترة الانتقالات الشتوية، لكن لم يحدث أن تحدث إليه أحد مسئولي الفريق بشكل مباشر، مؤكدًا أن الحديث يدور مع وكيل اعماله، وأنه لا يعرف إلى مرحلة وصلت تلك المفاوضات.

أشار علي غزال أن عقده مع نادي “فانكوفر وايت كابس” الكندي انتهى يوم 26 نوفمبر، وأنه لم يحسم مصير خطوته المقبلة، مؤكدًا أنه سيحسم قراره حول النادي الذي ينضم إليه قبل فترة الانتقالات الشتوية، مبديًا سعادته بارتباط إسمه بالانضمام إلى الأهلي، لكنه سيضع في اعتباره بعض الأمور الأخرى تتعلق بالجوانب المادية والتعاقدية ودوره مع الفريق، قبل اتخاذ قراره.

وأكد غزال أن عرض الأهلي، هو الوحيد داخل مصر، فيما يمتلك عدة عروض من أندية خارج مصر، مشيرًا أنه لن يتسرع في اتخاذ قراره، خاصة أن لاعب حر، يحق له التوقيع لأي نادي مجانًا.

 

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول