العامري فاروق لجماهير الأهلي: الصبر لـ يناير المقبل

طمأن العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الجمهور على أحوال النادي، مؤكدًا على أن الفترة المُقبلة ستشهد تحسنًا كبيرة في عدة ملفات خاصة بالنادي.

قال “فاروق” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “ملعب 9090” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر أثير إذاعة “راديو 9090″، إن إدارة النادي متفهمة تمامًا لحالة الغضب السائدة بين الجمهور بسبب، هزيمة الفريق في البطولة العربية وبطولة أفريقيا، مُطالبًا الجمهور بالصبر وتحمل هذه الفترة، لحين الإعلان عن المفاجأت التي من المقرر أن يُعلنها النادي في يناير المُقبل.

نرشح لك.. عبد الواحد السيد: ميدو وخالد قمر تسببا في رحيلي عن الزمالك

أشار إلى أن هناك العديد من القرارات التي يتم اتخاذها، إلا أنه لا يمكن الإعلان عنها في الوقت الحالي، مُعلقًا: “احنا مُجبرين نعمل في صمت”، لافتًا إلى أن النادي كان يُعاني من مشاكل عديدة، وأبرزها السيولة النقدية، التي كانت لا تتجاوز 65 مليون جنيه، مُشيرًا إلى أن ذلك المبلغ لم يكن يكفي مرتبات 4 أشهر، إلا أن مجلس الإدارة استطاع أن يجعل الميزانية تصل إلى 360 مليون جنية.

أوضح أن الإدارة كانت مُلزمة بسد العديد من الاحتياجات، مثل الملابس الرياضية والنشاط الرياضي ودفع الأقسام التي يلتزم بها النادي، وغيرها من الأمور، التي أكد خلال مداخلته أنه لا يستطيع أن يكشفها، حتى لا يُقال أنه يبرز النقاط السلبية في الإدارة السابقة.

شاهد| أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة