عبد الواحد السيد: مصطفى كمال وراء اهتزاز مستوى حراس الأهلي

قال عبد الواحد السيد، حارس مرمى الزمالك السابق، إن حارس المرمى يتحمل مسؤولية 50% دائمًا من نتيجة المباراة.

تابع “السيد” خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “استغربت من تغيير طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلي كون محمد الشناوي كان يتمتع بمستوى عال تحت قيادته، فضلًا عن أن مصطفى كمال له مدرسة خاصة”، مضيفًا أنه يعتقد أن تعيين مصطفى كمال من أسباب تراجع حراس مرمى الأهلي، فقد يكون أسلوبه لم يناسب مع الشناوي وإكرامي.

أضاف أنه من الطبيعي اهتزاز مستوى حارس المرمى في فترات معينة، لكن الأهم تصميمه على العودة لمستواه الطبيعي، لافتًا إلى أن الشناوي كان من أفضل الحراس بمصر خلال الفترة الماضية، معلقًا: “مش عايزين نخلّص عليه في فترة اهتزاز مستواه كما حدث مع شريف إكرامي”.

نرشح لك: رسميًا: تأجيل مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز بسبب الشغب

أردف عبد الواحد السيد أنه يرى أن شريف إكرامي هو الأفضل هذه الفترة ويليه محمد الشناوي وعلي لطفي.

في سياق آخر، كشف حارس مرمى الزمالك السابق، أن هدف خالد قمر الشهير الذي دخل في مرماه كان من أسباب رحيله عن الزمالك، وتابع موضحًا: “كان من المفترض تكريمي من قِبل الزمالك على غرار ما حدث  مع حسام غالي في الأهلي، كان يجب إنهاء مشواري بالفريق بشكل أفضل خاصة في ظل تواجد ميدو وهو رجل محترف”.

أضاف: “ميدو لم يكن واضح معي وكان المفروض يتحدث معي بصراحة”، لافتًا إلى أنه عرض على القلعة البيضاء الاستمرار لمدة عام دون مقابل، معلقًا: “أنا بالنسبة لهم كنت صداع”.

اتحاد الكرة يغرم الزمالك والداخلية

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول